الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

استنساخ تجربة الجوهري.. موقف حسام البدري من تدريب الزمالك

تواصل إدارة نادي الزمالك مناقشة ملف مدرب الفريق الأول وس ترشيحات لـ حسام البدري مدرب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.

البدري يقود فريق الزوراء خلال الفنرة الحالية وسط ضغوط جماهيرية لاستعادة لقب الدوري العراقي وتقديم نسخة مميزة في صراع كأس الاتحاد الآسيوي.

طالع الآنمدرب الزمالك الجديد .. 3 سيناريوهات على طاولة مجلس لبيب

وجاءت التجربة بعد رحلات غير موفقة للمدرب المصري في المنطقة العربية وذلك رفقة وفاق سطيف الجزائري والصفاقسي التونسي.

مفاوضات الزمالك مع حسام البدري

طرح أحد الوكلاء على حسام البدري فكرة تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفًا للكولومبي المقال خوان كارلوس أوسوريو.

المدرب صاحب الـ 36 عاما طلب من الوسيط تقديم عرض رسمي أو تواصل مباشر من الإدارة للتفكير بجدية والنقاش حول تفاصيل العقد المقترح.

طالعموقف شوقي غريب من تدريب الزمالك

وألمح البدري إلى القبول بعرض الفارس الأبيض وإنهاء المهمة الحالية في العراق حال إبلاغه رسميًا برغبة الإدارة في الحصول على خدماته.

أهلاوي يقود الزمالك

وستكون هذه هي المرة الثانية التي يقود فيها أحد أبناء الأهلي فريق الزمالك الأول بعد محمود الجوهري في موسم 1993-1994 ونجح خلاله في تحقيق بطولة أفريقيا للأندية والسوبر الأفريقي.

وعلم موقع الدوري الرياضي أن القائمة المبدئية التي قدمت لاختيار مدرب الفريق الأول لا تضم حام البدري ولكن هناك محاولات من الوكلاء لطرح مرشحين باستمرار.

إنجازات حسام البدري

يعد حسام البدري من أبرز مدربي الكرة المصرية خلال العقد الأخير وسبق له تدريب الأهلي في أكثر من ولاية وحقق عدة بطولات أبرزها الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

كما فاز بلقب الدوري السوداني مع المريخ وخاض تجارب مميزة مع أسماء كبيرة مثل منتخب مصر الأول والمنتخب الأولمبي وأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى