الأخبارالكرة العالمية

“لن أخلع ملابسي”.. كلوب يرد على جماهير ليفربول

أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على إيفرتون بهدفين دون مقابل في الدوري الإنجليزي.

وصرح كلوب بعد المباراة “كانت الأجواء رائعة الليلة، أنا في حالة حب مع جماهيرنا، ما فعلوه الليلة كان مميزًا ومفيدًا للغاية، لقد كان ديربي حقيقي”.

واستمر “لعبنا المباراة التي أردنا لعبها الليلة، وليست المباراة التي أراد إيفرتون لعبها، لقد رأيت وحدة حقيقية الليلة، كان الجميع يقاتلون، سجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين رائعتين حقًا”.

وواصل “الليلة كنا متواجدين في المباراة، وهذا يجب أن يكون دليلًا لنا لما يتعين علينا القيام به فيما بعد، ربما استحوذنا على الكرة بنسبة 70 %، وسجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين، هذا يجعل الأمر مميزًا”.

وأضاف كلوب “أداء المباراة بشكل عام كان الأفضل منذ فترة من الوقت، ربما تتحقق الانتصارات عندما لا تلعب جيدًا، ولكن سيكون الأفضل بدرجة أكبر أن تحصل على 3 نقاط عندما تستحقها، واليوم استحقيناها”.

وأردف “أشعر بارتياح كبير، أنت لا تعرف أبدًا متى ستفعل ذلك من جديد، كنت سأفعل ما تطلبه الجماهير مني أيًا كان، باستثناء خلع ملابسي”.

واسترسل “أعتقد أن الطريقة التي تتصرف بها تحدد المستقبل، لقد مر هذا النادي بأمور أسوأ، ولكننا نظهر ما نحن عليه كنادِ من خلال طريقة تعاملنا مع المواقف الصعبة، لقد استمتعت بكل ثانية من المباراة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى