الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

“بسبب الإصابة”.. انتهاء موسم لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، انتهاء موسم لاعب فريق برشلونة، بيدري جونزاليس، بسبب الإصابة.

وكان بيدري يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن، حسب بيان النادي، وهو ما تسبب في الغياب عن مباراة السبت الماضي أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وتكرر الأمر مرة أخرى حيث تم استبعاده من مباراة اليوم بين برشلونة وبلد الوليد.

ووفقًا لـ صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإنه من الصعب أن يلعب بيدري مرة أخرى هذا الموسم بقميص برشلونة.

حيث سبق وغاب الإسباني عن 8 مباريات في لاليجا، في الموسم الحالي، ومباراة الإياب أمام مانشستر يونايتد في الملحق المؤهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وكانت إصابة بيدري الأولى قد تعرض لها خلال مباراة الذهاب ضد مانشستر يونايتد في 16 فبراير الماضي، وكان من المفترض أن يعود لمواجهة ريال مدريد في 5 أبريل، ولكنه تأخر حتى ملاقاة أتلتيكو مدريد يوم 23 أبريل.

وكانت مواجهة إسبانيول  الأخيرة لـ بيدري هذا الموسم لأن الانزعاج في المنطقة المصابة سابقًا ليس خطيرًا، ولكن يمكن أن يصبح هكذا حال المخاطرة.

وأفادت أنه بالرغم من أن بيدري كان يرغب في توديع جماهير برشلونة في المباراة الأخيرة على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” هذا الموسم ضد مايوركا الأحد المقبل، قبل بدء أعمال إعادة التصميم والانتقال إلى “مونتجويك” في الموسم المقبل، إلا أنه من الأصح عدم المخاطرة به على الأقل.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن بيدري قد يكون لائقًا بنسبة كاملة خلال مباراة هولندا وكرواتيا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية، يوم 14 يونيو المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى