الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

تعاقدات الهلال 2023 .. ثلاثي جديد يقترب من تشكيل الزعيم

تعاقدات الهلال 2023 ضمن الأهم والأكثر شعبية في الانتقالات الصيفية الجارية على المستوى العربي وفي الدوري السعودي للمحترفين.

ودخل الزعيم الميركاتو من الباب الكبير بالحصول على خدمات الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب خط دفاع فريق تشيلسي الإنجليزي.

وتسعى إدارة النادي الأزرق إلى تدعيم فريق الصفوف الأول بعدد من الصفقات المميزة لاستعادة لقب دوري روشن بعد أن حققه الاتحاد في النسخة الأخيرة.

طالع أيضًا: مدرب الأهلي السعودي الجديد .. الاختيار بين هذا الثنائي

كما عجل فقدان لقب دوري أبطال آسيا بالكثير من التغيرات التي يأتي في مقدمتها رحيل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

صفقات الهلال الجديدة

وبالنسية لـ صفقات الهلال الجديدة فإن النادي أصبح قريب للغاية من حسم التعاقد مع سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش من لاتسيو الإيطالي.

ويجيد سافيتش اللعب في مراكز وسط الميدان ويمتلك خبرات متنوعة وكبيرة في الملاعب الأوروبية إلى جانب لرؤيته الدولية المكتسبة من قيادة منتخب صربيا.

تفاصيل انتقال سافيتش إلى الهلال السعودي

وأفصح تقرير أوروبي عن تفاصيل انتقال سافيتش إلى الهلال السعودي حيث ستبلغ قيمة الصفقة 40 مليون يورو بعد تمسك إدارة لاتسيو.

وسيتقاضى صاحب الـ 28 عاما مبلغ 12 مليون يورو بشكل سنوي إلى جانب امتيازات تعاقدية أخرى متعلقة بالأرقام الفردية المميزة والألقاب الجماعية.

ويرتدي سافيتش قميص لاتسيو منذ موسم 2015 وتمكن من المشاركة في 341 لقاء وسجل 69 هدفًا وساهم في تحقيق لقب كأس إيطاليا والسوبر المحلي.

لوكاكو يقترب من الهلال

وتستمر محاولات الهلال لضم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في الانتقالات الصيفية الجارية.

لوكاكو لم يغلق الباب في وجه الإدارة السعودية ولكنه طلب راتب سنوي مرتفع إلى جانب امتيازات تعاقدية كبيرة.

ويعد لوكاكو من أبرز لاعبي مركز قلب الهجوم في العالم ويجيد إنهاء الهجمات بشكل جيد وتحويلها إلى أهداف.

صفقات الهلال الصيفية

صفقات الهلال الصيفية قد تشمل الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام بعد سلسلة من الجلسات مع وكيل أعماله وإدارة الزعيم.

صاحب الـ 28 عاما يجيد المشاركة في مراكز اللعب الهجومية وسبق له إرتداء قمصان نيوكاسل يونايتد وأندرلخت وبارتيزان فضلًا عن التواجد رفقة المنتخب الصربي منذ 2013.

محمد عبد المنعم والهلال

ويظل الدولي المصري محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الهلال خلال الميركاتو الصيفي.

قدم قلب الدفاع أداء مميز ورائع في المواسم الأخيرة رفقة المارد الأحمر ومنتخب مصر وساهم في صناعة ألقاب جماعية سواء قارية أو محلية.

ويمتلك محمد عبد المنعم القدرات الدفاعية إلى جانب التقدم في الكرات الثابتة وإجادى ألعاب الهواء وهو ما جعله يسجل العديد من الأهداف المؤثرة.

أسماء صفقات الهلال

فيما يلي نرصد أسماء صفقات الهلال التي تمت بالفعل حتى الآن مع تعاقدات الهلال 2023 المنتظر إتمامها خلال أيام.

  1. كاليدو كوليبالي تمت
  2. روبين نيفيش تمت
  3. سيرجي سافيتش تقترب
  4. روميلو لوكاكو تقترب
  5. ألكسندر ميتروفيتش تقترب
  6. محمد عبد المنعم تقترب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى