الأخبارالدوري السعودي

محمد كارم يكتب: ازدواجية المعايير بين استثناءات رونالدو وجورجينا و«بول دوج» فابينيو

بحسب ما أشارت التقارير الصحفية، تعطلت صفقة انتقال فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول، إلى الاتحاد السعودي خلال فترة «الميركاتو» الجاري، بسبب فصيل الكلاب التي يمتلكها الدولي البرازيلي.

حيث ألقت صحيفة «the sun» البريطانية أن الصفقة تعثرت بين الطرفين بسبب فصيلة الكلاب التي يمتلكها اللاعب، «بول دوج» الفرنسية، بسبب طبيعتهم العدوانية.

طالع أيضًا: صفقات الدوري السعودي حتى الآن.. 11 نجم عالمي في “روشن”

وأكدت الصحيفة أن شرط إتمام الصفقة هو سماح المملكة بدخول تلك الفصيلة إلى أراضي الرياض.

ملك يمين

في شتاء 2022، تعاقد النصر السعودي مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، كلاعب حر.

وقدم رونالدو إلى السعودية مصطحبا أسرته «جورجينا رودريجيز صديقته وأطفاله الـ 4»، وسط العديد من علامات الاستفهام حول كيفية العيش معا تحت سقف بيت واحد، على الرغم من أنها ليست زوجته.

وتداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة هوية جورجينا الجديدة، مكتوبا في خانة صلة القرابة بينهما وبين اللاعب «ملك يمين» وسط موجة انتقادات كبيرة بسبب تلك الهوية، لكن زعم البعض أنها مزورة بالأساس.

فيما ظهرت صورة أخرى لهوية جورجينا توضح طبيعة علاقتها برونالدو، كزوجة، رغم تأكيد رونالدو قبل قدومه المملكة، في أكثر من موقف على أنه لم يتزوج جورجينا.

معلوم أن قيمة رونالدو في الملعب وخارجه، تتعدي أقرانه من اللاعبين، حيث يعد «الدون» أحد أبرز لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، وقدومه إلى أي مكان يزيد من قيمته، كما أنه لا يخفي على أي متابع للرياضة السعودية، أن أحد أسباب التعاقد مع اللاعب هو دعم ملف 2023، لاستضافة كأس العالم، بملف مشرتك مع مصر واليونان، لكن وجه البعض عتابا غير مباشر للملكة، بعد واقعة رونالدو وجورجينا، كون أنهما غير متزوجين، وعادت الوقعة للظهور من جديد بعد التعنت أمام فابينيو بسبب فصيلة كلابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى