الأخبارالمحترفينبرا الملعب

“الرياضية” ضد فابريزيو .. معركة الخبر في صفقة صلاح والاتحاد

حظيت مفاوضات إدارة الاتحاد السعودي مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بمستويات متعددة من الصراع بداية من التأثير الفني والقيمة التسويقية إلى “معركة الخبر”.

“مو” يعد اللاعب الأول والأبرز في قائمة المدير الفني الألماني يورجن كلوب واحتل صدارة الأفضل في الكرة الإنجليزية خلال المواسم الأخيرة وهو ما زاد من قيمة تداول رغبة العميد في ضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

الصفقة شهدت تضارب كبير وصل إلى المصادر الموثوقة في أخبار الانتقالات في وضعية تشبه التحدي بين الرياضية السعودية والإيطالي الشهير فابريزيو رومانو.

صحيفة الرياضية

الرياضية هي الإصدار الرياضي السعودي الأكثر انتشار ويحظى بمتابعة عربية كما يعد الوجهة المفضلة للباحثين للأجانب عن أخبار الساحرة المستديرة في المملكة.

طالع: صلاح يمني .. تقرير يدعي أن نجم ليفربول من حضر موت

على مدار 35 عامًا “بدأت في 1987” ازداد تأثير الصحيفة في الوسط الرياضي السعودي بقدرتها على الكشف عن الصفقات وقائمة الراحلين قبل ظهورها رسميًا، إلى جانب حوارات حصرية مع عناصر اللعبة والتغطية المميزة للأحداث المختلفة ومنها انتخابات الأندية.

أصبحت الرياضية المنصة المفضلة للمصدر للإطلالة على الجماهير السعودية وهو ما جعلها تنفرد بجميع الأحداث خلال السنوات الماضية.

فابريزيو رومانو

تمكن الإيطالي فابريزو رومانو الصحفي في شبكة سكاي سبورت، من جعل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن أبرز اهتمامات عشاق كرة القدم حول العالم.

وصل عدد متابعي الصحفي الشهير على “إنستجرام” إلى 24 مليون كما يتابعه 18 مليون على منصة إكس “تويتر سابقًا”.

أصبح شعار ” here we go” هو الجملة المعتادة التي تسبق الإعلان الرسمي عن الصفقات أو أسماء الراحلين وكذلك تعاقدات المدربين.

محمد صلاح يشعل الصراع

استحوذت مفاوضات الاتحاد السعودي مع محمد صلاح على اهتمام متابعي كرة القدم خاصة أن الدولي المصري مازال النجم الأول داخل أنفيلد ويمتلك الكثير ليقدمه.

من الطبيعي أن يكون حساب الرياضية على تويتر ومنصات فابريزو هما محط أنظار عشاق صلاح وجماهير ليفربول بحكم سمعتهما الطيبة في مواقف مشابهة سابقًا.

شاهد: 9 تطبيقات لمشاهدة المباريات وأخبار الرياضة

تطابق رؤية ومصادر الثنائي كان سيعني صحة الرواية سواء بانتقال اللاعب أو تعثر المفاوضات ولكن ما حدث كان العكس.

اختلفت رواية الرياضية عن معلومات الإيطالي، فالصحيفة السعودية أكدت أن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة وتقاربت وجهة النظر بين إدارة الاتحاد ونظيرتها في إنجلترا.

فابريزو أكد أن التوافق بين إدارة الناديين لم يتم على الإطلاق، ويتسمك ليفربول ببقاء محمد صلاح وهو ما يعني فشل الصفقة خلال الصيف الحالي.

فمن سينتصر في معركة خبر محمد صلاح بين الرياضية وفابريزو؟

 

mohamed elhalees

محمد الهليس صحفي مصري يكتب في الشأن الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى