الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

النصر ضد الشباب في الدوري السعودي .. المشاهدة والتشكيل

النصر ضد الشباب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هي أبرز مباريات اليوم على المستوى الكروي في الوطن العربي.

العالمي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي استعاد توازنه في الجولة الأخيرة وحقق الانتصار وذلك بعدما تعرض لهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

الفريق الأصفر يخوض منافسات نسخة دوري روشن بضغوط كبيرة لتعويض إخفاق تحقيق اللقب في الموسم الماضي وخاصة بعد ضم الصفقات الجديدة وأبرزهم السنغالي ساديو ماني.

طالع: صفقات النصر السعودي .. محمد الشناوي مفاجأة الأيام الأخيرة

فيما تعرض الليث الأبيض لانتقادات واسعة بعد الأداء المخيب للآمال في الجولات الماضية حيث جمع نقطتين فقط وهو ما يثير الغموض بمستقبل المدير الفني.

وبعيدًا عن أجواء حالة الفريقين، فالأرقام التاريخية تُنذر بمواجهة نارية ومشتعلة فنيًا ومثيرة جماهيريًا كما هي عادة مبارياتهما معًا.

ويعد الثنائي من أبرز أندية المملكة العربية السعودية عبر تاريخها بفضل البطولات التي تحققت بقمصانهما إلى جانب النجوم اللذين لعبوا للمنتخبات الوطنية.

مشاهدة مباراة النصر والشباب

مشاهدة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي تلفزيونيًا ممكنة من خلال شاشة قناة ssc 1 والتي تستحوذ على الفعاليات الرياضية داخل المملكة.

المباراة تنطلق عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرياض والقاهرة وتلعب على أرضية ستاد الأول بارك بحضور جماهيري كامل.

يهمك: الأهلي ضد الطائي في الدوري السعودي .. المشاهدة والتشكيل

شاشة ssc توفر خدمات غنية ومتنوعة بداية من الفقرة الفنية التي تسبق اللقاء بنحو ساعتين وتضم نجوم الكرة العربية السابقين إلى استعراض الأرقام والإحصائيات وملخص المواجهة.

وسيقوم التونسي الشهير رؤوف خليف بالتعليق على ديربي الشباب والنصر على القناة الصوتية الأولى.

بث مباشر النصر والشباب

بث مباشر النصر والشباب سيكون متاح ومتوفر من خلال منصة شاهد الإلكترونية الناقل العنكبوتي لفعاليات دوري روشن للمحترفين.

تضمن لك المنصة الشهيرة الاستمتاع بكافة مميزات النقل التلفزيوني حتى فيما يتعلق بالتحليل الفني واستعراض الأرقام ولقاءات ما بعد المباراة.

المنصة تٌفعل باشتراك شهري أو ربع سنوي أو نصف أو سنوي بالكامل ويوفر ايضًا قنوات رياضية متخصصة وأفلام وثائقية حول النشاط ونجوم الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

من جانبه، يوفر موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق الكرة السعودية خدمة متابعة أحداث الديربي السعودي لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأحداث من داخل الملعب والمدرج.

كما سنقدم تقييمًا خططيًا لما قدمه المدربين وأبرز إحصائيات اللاعبين مع جدول ترتيب الدوري السعودي وقائمة هدافي البطولة حتى الآن.

تشكيل الشباب ضد النصر

تشكيل الشباب ضد النصر في مباراة ديربي دوري روشن اليوم الثلاثاء سيكون على النحو التالي وفقًا لرؤية المدير الفني المخضرم مارسيل كايزر.

حارس المرمى: سيانج جيو كيم.

رباعي المنطقة الدفاعية: فواز اليامي – إياجو سانتوس – نادر الشراري – حسين الصبياني.

ثلاثي وسط الميدان: تركي العمار – حسين القحطاني – جوستافو كويلار.

الوجوه الهجومية: إيفر بانيجا – هتان باهبري – حبيب ديالو.

ويميل فكر كايزر إلى الإغلاق الدفاعي المحكم في المباريات التي تلعب خارج أرضه مع الاعتماد على الضربات المرتدة السريعة واستغلال الكرات الثابتة.

تشكيل النصر ضد الشباب

تشكيل النصر ضد الشباب لن يخرج عن اختيارات البرتغالي لويس كاسترو خلال الجولات الماضية.

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: غيسلان كونان – محمد أل فتيل – إيميريك لابورت – سلطان الغنام.

وسط الملعب: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري – أوتافيو دا سيلفا.

الخط الهجومي: كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب – السنغالي ساديو ماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى