الأخباربرا الملعبملفات خاصة

حقيقة طرد ماكدونالز من سور الزمالك (تفاصيل)

ظهرت خلال الساعات الماضية مطالبات بطرد ماكدونالز من سور نادي الزمالك وذلك نظرًا لكونها إحدى العلامات التجارية التي تقع تحت بند المقاطعة.

والمقاطعة هي حملة قام بها مجموعة من الناشطون عقب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة كنوع من الضغط الاقتصادي على داعمي الكيان.

وضمت القائمة عددا كبيرا من الشركات والعلامات التجارية والمحال والمشروبات الغازية وشركات الطيران.

وانتقل الحديث إلى الأندية الرياضية بعد الأزمة التي خلفتها شركة كوكاكولا بإصدار تصميم جديد لمشروباتها يحمل شعار النادي الأهلي.

طالع:هل يقطع الأهلي حملته مع كوكاكولا بعد الاتتقادات؟ مصدر يجيب

وطالبت جماهير المارد الأحمر والكرة المصرية بضرورة فسخ التعاقد مع الشركة في القريب العاجل.

الزمالك وفلسطين

وكانت المقاومة الفلسطينية قد ظهرت خلال إحدى نشاطتها بارتداء قميص نادي الزمالك وهو ما لاقى رواجًا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

ويفضل الفلسطينيون في قطاع غزة متابعة كرة القدم المصرية وينقسمون بين الأهلي والزمالك ودائمًا ما تتميز مبارياتهما بمتابعة كبيرة.

حسين لبيب
حسين لبيب رئيس الزمالك

الزمالك وماكدونالز

سور نادي الزمالك في ميت عقبة يتميز بمحلات عديدة تم تأجيرها لعدة شركات ونشاطات تجارية مختلفة يأتي أبرزها مطعم ماكدونالز الشهير.

وبعد الأزمة التي تفجرت سواء بارتداء المقاومة القميص الأبيض أو شركة كوكاكولا والأهلي ظهرت مطالبات زملكوية بضرورة إنهاء التعاقد مع المطعم الشهير تفعيلا بحملة المقاطعة.

ماكدونالز والزمالك

وأكد مصدر داخل نادي القلعة البيضاء في تصريحات خاصة لـ موقع الدوري الرياضي، أن تعاقد ماكدونالز والزمالك قديم ويعود إلى سنوات ومجالس إدارات سابقة.

وأشار إلى أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال فسخ التعاقد مع الشركة نظرا لوجود عوائق إدارية ووجود وسطاء في عمليات البيع.

كما أوضح المصدر إلى أن نادي الزمالك دائما ما يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية من خلال تنظيم حملات مساندة الأشقاء وفتح أبواب النادي  أمام المقيمين في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى