الأخبارمدرج المظاليمملفات خاصة

نتائج دوري المحترفين .. القناة يفوز على دكرنس في ختام الجولة الرابعة

حقق فريق القناة بقيادة سامر عبدالرحمن، الفوز على دكرنس بقيادة أيمن الجمل، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت خالرابعة من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة دوري المحترفين موسم 2023-2024.
سجل هدفي القناة أكرم عبدربه في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وأضاف سايكو الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 91 من عمر المباراة. بهذة النتيجة يتوقف رصيد دكرنس عند 4 نقاط، فيما وصل رصيد القناة إلي 7 نقاط.
بدأ القناة المباراة بتشكيل مكون من محمود علاء الدين، مصطفى معوض، ميشو عمارة، محمود البدري، محمود حرشة، محمد يسري، أميدو مواندا، محمد شرقية، محمد رضا، أكرم عبدربه.
وضم تشكيل دكرنس كلا من محمود عبد المنصف، سليم عبدالخالق، أحمد جمال، أحمد الدماطي، أحمد عيد، محمد حسن صلاح، كاظم صبري، معتز إبراهيم، علاء شعبان، مؤمن سمير، أحمد حسني أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من إسلام القماش حكماً للساحة، عبدالعزيز محسن مساعدًا أول، يارا عاطف مساعدًا ثان، شاهندا المغربي حكماً رابعاً.
مباريات الجولة القادمة من المقرر أن يستضيف دكرنس نظيره بترول أسيوط، الاثنين 23 أكتوبر، فيما يواجه القناة نظيره جمهورية شبين علي ملعب الأخير، يوم الثلاثاء 24 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري القسم الثاني “أ”.

mohamed kapeil

محمد قابيل من أبرز الأسماء الصحفية التي تقوم بتغطية دوري المحترفين والدرجات الأدنى فضلًا عن كتاباته المميزة في الدوري الممتاز والكرة العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى