الكرة العالمية

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

ما موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا علي نظيره لوريان اليوم الإربعاء وذلك ضمن منافسات الجولة ال29 من عمر الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان:

تقام المباراة علي ملعب ” إيف ألانما” في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت الإمارات.

 

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان:

يتم بث المباراة عبر مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الفرنسي، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd1 لبث إحداث المباراة.

 

 

يدخل فريق باريس سان جيرمان بقياده نجمه الفرنسي كيليان أمبابي وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في الدوري وتحقيق لقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة علي التوالي والثانية عشر في تاريخ النادي،حيث يحقق النادي الباريسي اللقب مع خسارة او تعادل موناكو في المباراة التي ستقام مساء اليوم الإربعاء.

 

 

في المقابل يسعي فريق لوريان لتجاوز عقبة باريس سان جيرمان وتحقيف الفوز عليه من أجل تحسين مركزه غي ترتيب الدوري الفرنسي والهروب من منطقة الهبوط.

 

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة ال30 علي نظيره ليل بأربعة أهداف لهدف وحيد.

ترتيب باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي:

 

ويحتل باريس صدارة الدوري الفرنسي برصيد66 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه نادي موناكو صاحب المركز الثاني، في المقابل يحتل لوريان المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى