الأخبارالكرة الإفريقيةملفات خاصة

مشاهدة مباراة الزمالك وسوار في الكونفيدرالية على هذه القناة

مشاهدة مباراة الزمالك وسوار في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية متاحة من خلال شاشتين فقط لا غير.

الفارس الأبيض المنتشي بالنتائج الجيدة تحت قيادة المدير الفني الؤقت معتمد جمال يسعى لمواصلة السير بخطوات ثابتة وتحقيق الفوز خاصة أن المباراة في مصر وأمام منافس يبتعد عنه بالقيمة التسويقية والأرقام التاريخية.

وترغب إدارة القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب في تأجيل ملف المدير الفني الأجنبي لأطول فترة ممكنة لحين الفصل في ملف رفع القيد عن الصفقات الجديدة.

وحتى الآن، يرفض نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي كافة حلول الوساطة سواء من أطراف مصرية أو أجنبية لجدول المستحقات المطلوبة على 3 دفعات أو دفعتين.

توقيت مباراة الزمالك ضد سوار اليوم

توقيت مباراة الزمالك ضد سوار اليوم الأحد عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتقام المباراة على أرضية ستاد السلام رغم كونه أن المباراة رفقة الفريق المنافس إلا أنه فضل اللعب في مصر.

مشاهدة مباراة الزمالك وسوار

مشاهدة مباراة الزمالك وسوار في الكونفيدرالية ستكون من خلال بي إن سبورتس القطرية 6 بوصفها الناقل الحصري للفعاليات في الشرق الأوسط

وسيقوم علي محمد علي بالتعليق على مواجهة ويضم الاستيديو التحليلي أحمد فؤاد وهيثم فاروق وقوم بإدارة المباراة تحكيميًا الدولي توم أنجيل.

كما ستقوم قناة اون تايم سبورت على التردد الأرضي بنقل المباراة مع ستيديو تحليلي يضم تامر صقر كمقدم وأيمن يونس ومحمد أبوالعلا وحازم إمام.

بث مباشر الزمالك وسوار

بث مباشر الزمالك وسوار سيكون متاحا ايضا من خلال عدة تطبيقات أبرزها tod والذي يقدم عدد كبير من الفعاليات الرياضية.

ويقدم موقع الدوري الرياضي لزوراه وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة المباراة لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد مستجدات الأحداث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى