الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

موقف شوقي غريب من تدريب الزمالك

يستمر الحديث عن هوية مدرب الزمالك الجديد وسط ترشيحات لأسماء عديدة من بينهم شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء قد قرر فسخ التعاقد مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد سلسلة من النتائج السلبية.

طالع:هل يتقدم الأهلي بعرض رسمي لضم فتوح؟ مصدر يجيب

ويقدم شوقي غريب مسيرة جيدة مع ذئاب الجبل منذ موسمين بعد تحويل مسارهم من مؤخرة الجدول إلى المنطقة الدافئة ومغازلة مقدمة الترتيب.

كما يمتلك غريب مسيرة تدريبية مميزة وخبرات طويلة بقيادة منتخب مصر الأول وكذلك الشباب والأولمبي وقيادة سموحة والإنتاج الحربي.

ويعرف نجم غزل المحلة السابق كيفية التعامل مع النجوم الكبيرة بفضل تجاربه السابقة.

هل يقود شوقي غريب الزمالك؟

قال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ موقع الدوري الرياضي: “بالفعل تم التواصل مع شوقي غريب مع عن طريق وسيط دون محادثات رسمية”.

وأضاف: “التواصل يأتي ضمن تأمين أكثر من اختيار تحسبًا لفشل التعاقد مع مدير فني أجنبي كبير خلال الموسم الحالي، فالسيناريو التالي سيكون بالاعتماد على مدرب مصر لنهاية الموسم”.

وواصل حديثه: “المجلس الحالي قد يبتعد عن الخيارات المعتادة من أبناء القلعة البيضاء اللذين تولوا المهمة في وقت سابق رغم تميزهم، وسيعتمد على أسماء جديدة أو مدرب مصري آخر كشوقي غريب”.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن محاولات التواصل مع عدد من مدربي الكرة العالمية ستستمر لمدة 10 أيام قبل الاستقرار على هوية المدرب الجديد.

الزمالك في نهائي كأس مصر

وبلغ الزمالك نهائي كأس مصر بعدما تغلب على منافسه بيراميدز بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة 3-3.

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي الكأس خلال شهر مارس المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى