الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي ..مشاهدة وتشكيل رسمي

الوحدة ضد النصر في الجولة رقم 13 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين تحظى باهتمام كبير من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

العالمي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى للتمسك بالحالة الجيدة التي يعيشها في الفترة الأخيرة واستمرار نغمة الانتصارات والقبض على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

أما أضحاب الأرض فيعولون على المساندة الجماهيرية في خطف النقاط الغالية والثمينة لتسهيل رحلة البحث عن مقعد متقدم في البطولة المحلية الشهيرة.

ودائمًا ما تشهد مواجهات الفريقين متابعة جماهيرية وإثارة فنية وندية على مستوى النتائج والأهداف والرغبة في تحقيق الفوز.

موعد مباراة النصر والوحدة

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري روشن سيكون اليوم السبت 11-11-2023 عند الساعة الثاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

وستقام المواجهة المنتظرة على أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبد العزيز آل سعود الرياضية وسط حضور جماهيري كبير ومدرجات ممتلئة.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة

مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم ستكون متاحة من خلال مساريين الأول هو القنوات التلفزيونية وهو ما نتوله في هذه الفقرة فيما الفقرة الثانية ستتناول البث الرقمي.

قناة ssc هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين والفعاليات الرياضية المحلية في المملكة بصفة عامة إلى جانب عدد من البطولات القارية والعالمية.

وتوفر القناة تغطية مميزة تبدأ مع الاستيديو التحليلي الذي يسبق المباراة بساعتين في وجود شبكة مراسلين وخبراء اللعبة واستعراض للأرقام والبيانات.

وتضم القناة عدد من الأسماء العربية اللامعة في مجال التقديم التلفزيوني أو التعليق مثل مدحت شلبي وفهد العتيبي وفارس عوض ورؤوف خليف إلى جانب الخبراء مثل احمد عفيفي وعايض مبخوت ومحيسن الجمعان وبدر الحقباني وأحمد الحربي.

بث مباشر الوحدة والنصر

بث مباشر الوحدة والنصر سيكون من خلال منصة شاهد الإلكترونية التي يمكن الاشتراك بها بشكل شهري أو سنوي مع الاستمتاع بكافة العروض والمواد الرياضية.

المنصة تقدم نفس خدمات النقل التلفزيوني بجودة عالية ودون انقطاع مع استعراض الإحصائيات وتوفير قناتين صوتيتين.

كما يخصص موقع الدوري الرياضي تغطية لحظة بلحظة طوال أوقات المباراة ونشر الإحصائيات وتقييم اللاعبين وجداول الترتيب ومواعيد المواجهات المقبلة.

تشكيل النصر ضد الوحدة

تشكيل النصر ضد الوحدة الرسمي في دوري روشن لن يخرج عن الإطار المعتاد الذي خاض المواجهات السابقة للمدرب البرتغالي لويس كاسترو وذلك على النحو التالي:

حارس المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: أليكس تيليس – محمد آل فتيل – عبد الإله العمري – علي لاجامي.

ثلاثي وسط الملعب: سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

تشكيل الوحدة ضد النصر

تشكيل الوحدة ضد النصر الرسمي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم لن يخرج عن الخيارات السابقة حيث يعرف عن المدير الفني جورجوس دونيس الحذر الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال الكرات الثابتة.

الحارس الأساسي: منير محمدي.

المنطقة الخلفية: أوسكار دوارتي – عبد الله الحافظ – إسلام هوساوي – سعيد المولد.

وسط الملعب:: فيصل فجر – أنسيلمو – فيتو كروي.

الهجوم: كريج جودوين – حسين العيسى – أوديون إيجالو.

ترتيب الدوري السعودي

يحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة والذي لعب مباراة أكثر.

بينما يأتي الوحدة في المركز الثامن بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالها 16 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتفاق صاحب المركز السابع.

وتشهد البطولة في نسختها الحالية منافسة شرسة سواء على صعيد حجز مراكز المقدمة أو تفادي الهبوط إلى دوري يلو.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى