الأخبارملفات خاصة

الأهلي يهزم الكويت الكويتي في ملحق سوبر جلوب

تمكن فريق يد الأهلي من الفوز على منافسه ضد الكويت الكويتي ضمن مرحلة المجموعات من بطولة سوبر جلوب أو كأس العالم للأندية المقامة في دولة المملكة العربية السعودية نستعرضها في التقرير التالي.

واستحوذت سوبر جلوب على اهتمام عشاق اللعبة حول العالم نظرًا لأنها تضم باقة من ألمع الفرق والنجوم وهو ما يسمح بتنافسية عالية وإثارة.

وكان المارد الأحمر قد خسر أمام منافسه العملاق الأوروبي برشلونة وسط أداء جيد ليعقد موقفه في التأهل لمرحلة المواجهات الإقصائية ويلجأ إلى الملحق.

وأنهى بطل مصر المرحلة في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى ليصطدم بوصيف المجموعة الثانية في مباراة اليوم.

توقيت مباراة الاهلي والكويت يد

توقيت مباراة الاهلي والكويت يد اليوم السبت الموافق 11-11-2023 عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر بتوقيت مصر والثانية مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأحمر يحتاج للفوز من أجل خوض مواجهة ضد المنتصر من لقاء الخليج السعودي والنجمة البحريني على المركزين الخامس والسادس وفي حال الخسارة سوف يلتقي مع الخاسر من مباراة الخليج والنجمة على المركزين السابع والثامن.

وتقام مباراة يد الأهلي ضد الكويت المنتظرة على صالة وزارة الرياضة السعودية في مدينة الدمام بحضور جماهيري كبير لعشاق الأحمر في المملكة.

بث مباشر الأهلي والكويت في سوبر جلوب

بث مباشر الأهلي والكويت في سوبر جلوب سيكون على قناة ssc الناقل الحصري للفعاليات الرياضية داخل المملكة العربية السعودية.

وتوفر القناة خدمة متابعة أحداث اللقاء مع فريق من المحللين وخبراء اللعبة والمعلقين والمراسلين من صالة وزارة الرياضة.

كما يضمن موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق المارد الاحمر متابعة المباراة لحظة بلحظة مع تحديث النتيجة ورصد لمستجدات الأحداث ولقاءات مع اللاعبين والأجهزة الفنية عقب نهاية اللقاء.

المشاركة سوبر جلوب 2023

ضمن المارد الأحمر المشاركة في سوبر جلوب 2023 بعدما حقق الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.

بينما خطف العملاق الكويتي البطاقة الذهبية بحصد لقب البطولة العربية على حساب الزمالك أيضًا.

ويخصص الاتحاد الدولي لكرة اليد جوائز مالية مميزة للفرق المشاركة في مونديال الأندية أو سوبر جلوب في النسخة الحالية 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى