الكرة العالمية

موعد مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي

ما موعد مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي

يحل فريق بولونيا ضيفًا ثقيلًا علي نظيره روما اليوم الأثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة ال ثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكالتشيو”.

 

موعد مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي:

 

تقام المباراة علي أرضية استاد “الأوليمبيكو” معقل نادي روما وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

 

 

يدخل فريق العاصمة المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تأهله للدور نصف النهائى من الدوري الأوروبي بعدما تمكن من تحقيق الفوز علي مواطنه ميلان ذهابًا وإيابًا، ليضرب موعدًا مع بايرن ليفركوزن في نصف النهائي، ويسعي روما للفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة.

 

 

في المقابل يدخل فريق بولونيا المباراة وعينه علي الفوز وتحقيق نقاط المباراة لتعزيز مركزه في ترتيب الدوري الإيطالي وضمان وجوده في المربع الذهبي.

ترتيب روما في الدوري الإيطالي:

 

يحتل فريق روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة جمعها من اللعب في 31 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 26 مباراة وتعادل في 7 مناسبات وتلقي الخسارة في 8 مواجهات.

 

ترتيب بولونيا في الدوري الإيطالي:

في المقابل يحتل بولونيا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من اللعب في 32 مباراة، فاز في 16 مناسبة، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 5 مواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى