الأخبارالدوري السعوديالكرة العربيةملفات خاصة

السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم .. مشاهدة وتشكيل رسمي

السعودية ضد باكستان في المرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا ستعطي مؤشر لرحلة المدرب الإيطالي الجديد.

ودائمًا ما تشهد مواجهات المنتخبين إثارة فنية وجدية حتى الثواني الأخيرة فضلًا عن الكرة الهجومية والرغبة في تسجيل أهداف وتحقيق الفوز.

مدرب الاتحاد السعودي الجديد .. 4 أسماء عالمية ومحاولة مع رينارد

ويعرف عن الأخضر الشراسة الفنية في ملعبه متسلحًا بخبرات وثبات تشكيل المواجهات الأخيرة فضلًا عن المؤازرة الهجومية التي تستمر حتى نهاية اللقاء.

فيما يعول الضيوف على التنظيم الدفاعي الجيد وإتقان الضربات المرتدة السريعة واستغلال الكرات الثابتة بشكل جيد وتحويلها إلى أهداف.

موعد مباراة السعودية وباكستان

موعد مباراة السعودية وباكستان في تصفيات المونديال الخميس  الموافق 16 نوفمبر 2023 عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة والسادسة والنصف بتوقيت مصر.

وتجرى فعاليات المواجهة المنتظرة على ستاد الأمير محمد بن فهد في منطقة الدمام وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يكون كثيف للغاية.

تجربة مانشيني مع المنتخب السعودي

تعول إدارة اتحاد الكرة وعشاق الأخضر حول العالم على قدرات المخضرم الإيطالي روبرت مانشيني في قيادة المنتخب السعودي لصناعة حقبة ذهبية.

وتتمثل الأهداف في تحقيق لقب كأس أمم آسيا خلال النسخة المقبلة فضلًا عن الظهور في كأس العالم 2026 بشكل جيد وبلوغ مراحل متقدمة من الأدوار الإقصائية.

وكان الأخضر تحت قيادة هيرفي رينارد قد ودع مونديال قطر من مرحلة المجموعات ولكنه حقق الفوز على البطل منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات المونديال هي ssc التي توفر تغطية مميزة على مدار الساعة بتواجد نجوم الأخضر السابقين وخبراء اللعبة حول العالم.

كما يمكن رؤيتها عبر بي إن سبورتس وبعض القنوات حول العالم ولكن بتعليق إنجليزي وفرنسي.

بث مباشر منتخب السعودية وباكستيان

بث مباشر منتخب السعودية وباكستان سيكون عبر منصة شاهد الإلكترونية التي توفر نفس خدمات النقل التلفزيوني بجودة عالية دون انقطاع.

بينما ستتكفل قناة الفيفا على موقع يوتيوب بنقل أحداث اللقاء ورصد جوانب الملعب والمدرجات بتعليق عربي وإنجليزي.

ويقوم موقع الدوري الرياضي بمتابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتائج ورصد لمستجدات الأحداث وتحليل أداء اللاعبين ورصد وتقييم المدربين.

تشكيل السعودية ضد باكستان

تشكيل السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم 2026 سيكون على النحو التالي وفقًا لمتابعة معسكر المدير الفني الإيطالي روبرت مانشيني.

حارس المرمى الأساسي: محمد العويس.

رباعي المنطقة الدفاعية: معاذ فقيهي – علي البليهي – حسان تمبكتي – سعود عبد الحميد.

ثلاثي خط الوسط: علي هزازي – فيصل الغامدي – عبد الرحمن غريب.

المقدمة الهجومية: صالح الشهري – خالد الغنام – عباس الحسن.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى