الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

ليفربول ضد لاسك لينز في الدوري الأوروبي ..مشاهدة وتشكيل

ليفربول ضد لاسك لينز في مرحلة دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي تلعب اليوم 30 نوفمبر 2023 وسط ترقب جماهيري كبير.

ويقدم موقع الدوري الرياضي كل ما تريده معرفته حول المباراة من موعد اللقاء والقنوات الناقلة والبث المباشر والتشكيل الرسمي وجدول الترتيب وصراع الهدافين.

 9 تطبيقات لمشاهدة المباريات وأخبار الرياضة

ويسعى الريدز إلى مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة وتحقيق لقب قاري يعوض الجماهير العاشقة حول العالم عن توديع دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

بينما يخوض الفريق الضيف المباراة وسط حظوظ شبه مستحيلة في التأهل إلى الأدوار الإقصائية حيث يحتاج للفوز في مباراتين مع تعثر تولوز وسانت خيلويزي لضمان التأهل.

موعد مباراة ليفربول ولاسك لينز

موعد مباراة ليفربول ولاسك لينز سيكون اليوم الخميس عند الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت مصر والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتجرى فعاليات ومجريات اللقاء على أرضية ستاد أنفيلد التاريخي وسط حضور جماهيري  كبير كما هو معتاد في مواجهات الفريق الإنجليزي.

ودائمًا ما تشهد مباريات الريدز في البطولات القارية اهتماماً مضاعفاً أملًا في زيادة الحصيلة التاريخية من الألقاب الخارجية.

ترتيب الدوري الأوروبي

ويحتل الريدز صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي بعدما جمع 9 نقاط من 4 مباريات لعبها حيث فاز في 3 وتلقى خسارة واحدة.

ويأتي تولوز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق 3 نقاط عن سانت خيلويزي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل الفريق النمساوي جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

مشاهدة مباراة ليفربول في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة ليفربول في الدوري الأوروبي اليوم ستكون عبر قنوات بي إن سبورتس الناقلة الحصرية لفعاليات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستبدأ أجواء المباراة باستيديو تحليلي يضم نجوم الكرة العربية السابقين مثل هيثم فاروق ووائل جمعة ورفيق صيفي مع تقديم أحمد فؤاد وتعليق حفيظ دراجي.

وتقدم القناة أبرز اللقطات والأهداف والفرص الضائعة على منصاتها بمواقع التواصل خاصة فيسبوك ويوتيوب.

ويمكنكم عبر موقع الدوري الرياضي متابعة تحديث النتيجة بحظة بلحظة مع تحديث مستمر للقاء ورصد مستجدات الأحداث داخل الملعب وتقديم تقييم أداء اللاعبين والمدربين مع الإحصائيات وجداول الترتيب وصراع الهدافين.

تشكيل ليفربول ضد لاسك لينز

تشكيل ليفربول ضد لاسك لينز في مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي سيشهد إراحة عدد من العناصر الأساسية في قائمة المدير الفني الألماني يورجن كلوب على النحو التالي.

حارس المرمى: كيليهر.

رباعي خط الدفاع: كوناتي – جوميز – كوانساه – تسيميكاس.

ثلاثي منطقة الوسط: إليوت – إندو – جرافينبيرخ.

مقدمة الهجوم: بن دوك – جاكبو – لويس دياز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى