الأخبارالكرة الإفريقيةملفات خاصة

صن داونز ضد بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا .. مشاهدة وتشكيل

صن داونز ضد بيراميدز في الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا تحمل طابع خاص نظرًا لطريقة مواجهات العملاق الجنوب أفريقي مع الأندية العربية.

ويقدم موقع الدوري كل ما يتعلق بمواجهة اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 سواء من توقيت الدول العربية والتشكيل المتوقع والترتيب وغيره.

ويسعى رفاق المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو إلى تحسين النتائج بعد الخسارة في الجولة الثانية والخروج من ملعب بروتوريا بالتعادل على أقل التقدير.

حقيقة انتقال علي معلول لـ بيراميدز

على الجانب الآخر، يسعى العملاق البرازيلي إلى الخروج من سلسلة النتائج السلبية الأخيرة وتحقيق الانتصار وتصدر جدول ترتيب المجموعة مبكرًا في رحلة البحث عن لقب الأميرة الغائبة منذ زمن طويل.

موعد مباراة صن داونز وبيراميدز

موعد مباراة صن داونز وبيراميدز اليوم الأحد عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اللقاء سيلعب في الأجواء المعتادة لملعب لوفتوس فرسيفليد بالعاصمة بروتوريا وسط حضور جماهيري مكتمل كما هو معتاد في مباريات الفريق الأصفر.

ودائمًا ما تشهد مواجهات صاحب الأرض مع الأندية العربية وخاصة المصرية ندية فنية وثارة خططية إلى جانب الأجواء الجماهيرية الصاخبة.

ترتيب مجموعة صنداونز وبيراميدز

يتواجد الثنائي صنداونز وبيراميدز في المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا ويحتل مازيمبي الكونغولي الصدارة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الوصيف نواذيبو.

ويأتي العملاق الجنوب أفريقي المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن رفاق المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو أصحاب المركز الرابع والأخير.

ويرى عدد كبير من خبراء اللعبة في أفريقيا أن المجموعة الأولى هي الأصعب على الإطلاق في ظل وجود رباعي مميز يمتلك فرص التأهل والانتصارات فضلًا عن أمتلاكهم عناصر فردية رائعة وأجواء جماهيرية.

مشاهدة مباراة بيراميدز وصن داونز

مشاهدة مباراة بيراميدز وصن داونز ستكون من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس بوصفها الحاصلة على حقوق بث فعاليات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الوطن العربي وشمال القارة السمراء.

وسيتم نقل المباراة على الشاشة رقم 8 بتعليق المصري علي محمد علي إلى جانب فقرة فنية مميزة تضم مقدم البرامج أحمد فؤاد مع تواد هيثم فاروق نجم الكرة المصرية والزمالك السابق.

وتوجد قنوات أخرى خارج نطاق القمر الصناعي النايل سات تقوم بنقل فعاليات دوري أبطال أفريقيا ومنها لقاء اليوم الجماهيري والمنتظر.

فيما ستكون أكثر من محطة إذاعية صوتية بنقل أحداث اللقاء مثل إذاعة أون تايم سبورتس والشباب والرياضة.

صن داونز وبيراميدز بث مباشر

صن داونز وبيراميدز بث مباشر سيكون من خلال عدة تطبيقات أبرزها TOD الحاصل على حقوق مباريات بي إن سبورتس.

كما يخصص موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق الكرة الأفريقية والعربية خدمة متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لكل ما هو جديد.

حكم مباراة اليوم

وسيكون حكم مباراة اليوم الإثيوبي باملاك تسيما، بمعاونة مواطنية تيجيل بليتشو المساعد الأول، وفاسيكا يوليشيت المساعد الثانى، وميتوكو تيودروس الحكم المساعد الرابع.

ويعد الحكم باملاك من الأسماء المعروفة في القارة السمراء بخبراته الطويلة على الصعيدين القاري والدولي والظهور المتكرر في المناسبات الكبرى.

وتجرى فعاليات دور المجموعات من البطولة الأفريقية بدون استخدام تقنية الفيديو أو الفار وهو ما تسبب في اعتراض الكثير من إدارات الأندية.

تشكيل بيراميدز ضد صن داونز

تشكيل بيراميدز ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا لن يخرج عن القوام الأساسي للمدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو على النحو التالي.

حارس المرمى الأساسي: أحمد الشناوي.

رباعي خط الدفاع: محمد حمدي – علي جبر – محمد الشيبي – اسامة جلال.

ثلاثي وسط الملعب: محمد رضا بوبو – مهند لاشين – عبد الله السعيد.

المقدمة الهجومية: رمضان صبحي – بلاتي توريه – فيستون ماييلي.

وركز باتشيكو في التدريبات الأخيرة على كيفية مواجهة الفريق صاحب الأرض دفاعيًا وتنظيم الضربات المرتدة السريعة خلف الدفاع فضلًا عن استغلال الكرات الثابتة.

تشكيل صن داونز ضد بيراميدز

تشكيل صن داونز ضد بيراميدز اليوم في البطولة الأفريقية على النحو التالي لاختيارات المدير الفني رولاني موكوينا.

ويميل موكوينا إلى تثبيت القوام في المباريات الرسمية لتطبيق فلسفته المعروفة بتبادل التمرير القصير بين اللاعبين والهجوم الشامل لتسجيل الأهداف.

حراسة المرمى: رونين ويليامس.

المنطقة الخلفية: خوليسو موداو – ريفالدو كواتزي – أوبري موديبا – عبدالمنعم بو طويل.

منطقة وسط الملعب: مارسيلو الليندي – جرانت كيكانا – توهيبو موكوينا.

الهجوم: ليسيبا نكو – ثيمبا زواني – ثابيلو ماسيكو.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى