الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

أستون فيلا ضد شيفيلد في الدوري الإنجليزي .. موعد ومشاهدة وتشكيل

أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد في الجولة رقم 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز تُتنظر اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023.

رفاق المدير الفني أوناي إيمري يسعون إلى مواصلة الظهور الذهبي والبريق الرائع في الموسم الحالي والمنافسة على مقدمة جدول ترتيب المسابقة المحلية الشهيرة.

ويعيش الفريق المملوك لرجل الأعمال المصري ناصف ساويرس افضل فتراته الفنية والإدارية خلال الوقت الحالي.

بينما يعيش الفريق الضيف أوضاع صعبة للغاية نظرًا لكونه أبرز المرشحين للهبوط وتوديع البريميرليح بعد تذيل جدول الترتيب.

موعد مباراة استون فيلا وشيفيلد

موعد مباراة استون فيلا وشيفيلد اليوم عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية والثانية عشر بتوقيت الإمارات المتحدة.

وستقام المواجهة على أرضية ستاد فيلا بارك المعروف بأجوائه المثيرة والحضور الجماهيري الصاخب.

مشاهدة مباراة استون فيلا وشيفيلد يونايتد

مشاهدة مباراة استون فيلا وشيفيلد يونايتد على شاشة بي إن سبورتس مع فقرات فنية متنوعة تضم خبراء اللعبة في الوطن العربي والكرة العالمية.

ويقدم موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة اللقاء لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة وأهم اللقطات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب الوصافة برصيد 38 نقطة واستون فيلا بنفس الرصيد.

ثم مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة عن توتنهام الخامس ثم نيوكاسل يونايتد في المركز السادس 29 نقطة ومانشستر يونايتد برصيد 28 نقطة.

إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ثم نوتينجهام فورست برصيد 14 نقطة ولوتون تاون برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن بيرنلي ويتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب بـ 8 نقاط أيضًا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى