الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

ليفربول ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي .. مشاهدة وتشكيل وموعد

ليفربول ضد ارسنال في الجولة رقم 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هي أبرز مباريات اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 على المستوى العالمي.

ويمكن وصف اللقاء بأنه صراع الصدارة بين الريدز الساعي لتعويض فارق النقطة وخطف المقدمة وبين طموح رفاق المدير الفني الإسباني أرتيتا المتمسكون بالقمة.

 9 تطبيقات لمشاهدة المباريات وأخبار الرياضة

ويعول رفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب على المساندة الجماهيرية الكبيرة في ملعب أنفيلد العريق إلى جانب الجاهزية الفنية لأبرز العناصر الأساسية خاصة الدولي المصري محمد صلاح.

وستشهد المباراة منافسة شرسة في عدد من المراكز الخططية خاصة الجوانب الهجومية والأطراف.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

موعد مباراة ليفربول وارسنال في البريميرليج اليوم عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستحتضن أرضية ملعب ستاد أنفيلد بأجواء صاخبة ومثيرة كما هو معتاد في مباريات الفريقين إلى جانب النتائج المعلقة حتى الثواني الأخيرة.

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال ستكون من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدًا الشاشة رقم والتي تضم الاستيديو الأساسي.

الفقرة الفنية ستضم خبراء اللعبة في الوطن العربي وفي مقدمتهم محمد أبو تريكة وطارق الجلاهمة.

وتعد القناة عي الأبرز في الشرق الأوسط نظرًا لكونها الحاصلة على الفاعليات الأوروبية بشكل حصري في منطقة الوطن العربي وشمال افريقيا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف عن أستون فيلا صاحب الوصافة والذي لعب مباراة الجولة.

الريدز يأتي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة ثم مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 34 نقطة ونقطة واحدة عن توتنهام الخامس.

نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد ثم برايتون ووست هام يونايتد يتساويين في 27 نقطة.

ليفربول وارسنال بث مباشر

ليفربول وارسنال بث مباشر سيكون متاحاً من خلال عدة تطبيقات إلكترونية رقمية أبرزها موقع tod الحاصل على حقوق بث معظم فعاليات الشبكة القطرية.

كما يقوم موقع الدوري الرياضي بمتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لكل ما هو جديد خارج الملعب وداخله إلى جانب الإحصائيات وترتيب الفرق والهدافين.

تشكيل أرسنال ضد ليفربول

تشكيل أرسنال ضد ليفربول في البريميرليج لن يخرج عن القوام الأساسي المعتاد للمدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الأخيرة.

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت – جابرييل – ويليام ساليبا – أوليكساندر زينشينكو.

ثلاثي الوسط: مارتن أوديجارد – ديكلان رايس – كاي هافيرتز.

مقدمة الهجوم: بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس – جابرييل مارتينيلي.

تشكيل ليفربول ضد ارسنال

تشكيل ليفربول ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم سيكون على النحو التالي وفقًا لاختيارات المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

حارس المرمى: أليسون بيكير.

رباعي خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – كوستاس تسيميكاس.

منطقة الوسط: واتارو إندو – ريان جرافنبرخ – دومينيك سوبوسلاي.

الهجوم: محمد صلاح – كودي جاكبو – لويس دياز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى