الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

نتيجة مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي

ما نتيجة مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة روما وبولونيا بالجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي بفوز فريق بولونيا علي نظيره روما بثلاثة أهداف لهدف وحيد علي ملعب الأولمبيكيو.

صعق فريق بولونيا نظيره روما بثلاثة أهداف دون رد ليعزز موقعه في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي ويرتفع رصيده عند النقطة62 في المقابل تجمد رصيد روما عند النقطة ال55 في المركز الخامس.

شهدت احداث الشوط الأول من المباراة سيطرة فريق بولونيا علي مجريات المباراة، ليفتتح التسجيل النجم المغربي أسامة العزوزي من ضربة مقصية رائعة ليضع فريقه في المقدمة.

واستمر ضغط بولونيا علي مرمي فريق روما لتسجيل هدف ثان للفريق، وجاء الرد سريعًا من اللاعب وجوشوا زيركزي ليسجل لفريقه بولونيا هدف ثان في الدقيقة ال45 من عمر الشوط الأول.

بدأت فعاليات الشوط الثاني بتحسين روما الوضع وإداء الفريق، ليسجل اللاعب سردار ازمون هدف أول لروما في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، ولم تكتمل فرحة الفريق بتسجيل الهدف حيث جاء الرد سريعًا من اللاعب ألكسيس ساليمايكيريس ليسجل هدف ثالث لفريقه في الدقيقة ال65 من عمر المباراة، لتنهتي المباراة بفوز بولونيا علي روما بثلاثة أهداف لهدف وحيد،.

يلعزز بولونيا فرصته للمشاركة في دوري أبطال اورورا في الموسم المقبل، بعدنا تمكن من الانفراد في المركز الرابع بجدل ترتيب الدوري الإيطالي، ليوسع الفارق بينه وبين روما صاحب المركز الخامس إلي خمس نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى