الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

البليهي يستفز بنزيما برسالة خاصة قبل مباراة الهلال والاتحاد

يبدو أن مسلسل أزمات علي البليهي مع نجوم الكرة في العالم ستستمر بقصة جديدة للفرنسي كريم بنزيما مع مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي بدولة الإمارات.

وتعد مواجهات الفريقين هي الأبرز في سجلات الكرة السعودية ولذلك دائما ما يطلق عليها الكلاسيكو وازدات قيمتها بانتقال نجوم الكرة العالمية إلى دوري روشن.

كيف يستفز علي البليهي النجوم؟

علي البليهي كان قد أوضح خلال تصريحات تلفزيونية سابقة أنه دائمًا ما يلجأ إلى استفزاز النجوم ودفعهم إلى العصبية وذلك للتأثير على مستواهم الفني وتسهيل مهمة مراقبتهم ومنعهم من تسجيل الأهداف.

وأشار إلى أنه عندما يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو يقول له “ميسي الأفضل” وعندما لعب مع منتخب السعودية ضد الأرجنتين وواجه ميسي قال له “رونالدو الأفضل”.

وأوضح أن الطريقة دائمًا ما تأتي بثمارها وتخرج اللاعبين عن التركيز وتعطيه الأفضلية الفنية عليهم.

صور مشاجرة البليهي ورونالدو
رونالدو والبليهي

خناقة رونالدو والبليهي

وشهدت المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر في نصف نهائي السوبر السعودي خناقة رونالدو والبليهي بعد سلسلة استفزازات من قلب الدفاع.

وخرج رونالدو عن شعوره في الدقيقة 84 وقام بتوجيه عدة ضربات باليد للاعب علي البليهي وهو ما تسبب في حصول البرتغالي على بطاقة حمراء من جانب الحكم محمد الهويش.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها رونالدو على بطاقة حمراء منذ انتقاله إلى صفوف النصر.

البليهي وبنزيما

البليهي كان قد تعرض بالحديث للدولي الفرنسي كريم بنزيما خلال تصريحات تلفزيونية سابقة حيث أكد أنه لاعب عادي ولا يسبب له أزمة.

وتزداد الضغوط على بنزيما خلال المواجهة المنتظرة في ظل الهجوم المرتفع ضده بعد الإخفاق الفني والتصريحات غير الموفقة عن الاتحاد فضلًا عن توديع العميد لأهم ألقاب الموسم.

خناقة رونالدو والبليهي

موعد مباراة الهلال والنصر في السوبر السعودي سيكون يوم الخميس المقبل عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة والسابعة والنصف بتوقيت مصر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى