الأخبارالدوري السعوديالكرة العربيةملفات خاصة

بث مباشر الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

بث مباشر الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا تأتي وسط انتظار جماهيري كبير نظرا لقيمة المنافسة.

ودائما ما تحظى المواجهات العربية في المناسبات القارية بإثارة فنية وأجواء مميزة فضلًا عن النتائج المعلقة حتى الثواني الأخيرة.

ويسعى الزعيم السعودي إلى مصالحة جماهيره وتعويض الخسارة الثقيلة في الذهاب وخطف بطاقة التأهل إلى الفاعلية القارية المحببة له.

على الجانب الآخر يدخل رفاق المدير الفني الأرجنتيني هرنان كريسبو بمعنويات مرتفعة نظرًا لما قدموه في الذهاب وكسر سلسلة انتصارات الأزرق التاريخية.

كما أن الفريق الإماراتي اعتاد على الموقف الحالي داخل المملكة عندما عبر النصر في الدور ربع النهائي للبطولة.

وانتهت مباراة الذهاب لصالح العنابي برباعية مقابل هدفين.

موعد مباراة الهلال والعين

موعد مباراة الهلال والعين سيكون بعد قليل وتحديدا عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتقام المواجهة العربية المنتظرة على أرضية ملعب ستاد المملكة أرينا بحضور جماهيري مكتمل وأجواء صاخبة بدأت قبل الانطلاق بساعات.

ويعرف الملعب الشهير بالأجواء النارية التي دائما ما تعطي أفضلية للهلال على المنافسين بسبب الهتافات المستمرة طوال المواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين تتمثل في عدة شاشات تلفزيونية متنوعة يأتي في مقدمتها بي إن سبورتس التي توفر خدمات مكتملة من ستيديو تحليلي وشبكة مراسلين.

كما يمكن مشاهدة المباراة على شاشاة ssc وذلك للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية فقط وسط كوكبة من خبراء التحليل في المنطقة العربية مع تعليق الشهير فهد العتبي.

ولا يختلف الأمر كثيرا عند شبكة أبوظبي الرياضية والتي تقدم فقرات فنية متنوعة ورصد ردود أفعال جماهير الفريقين المتواجدين في الملعب.

بث مباشر الهلال والعين

بث مباشر الهلال والعين ينطلق بعد قليل ويمكنه مشاهدته عبر عدة منصات إلكترونية أبرزها منصة tod الشهيرة والتي تنقل معظم فعاليات قنوات بي إن سبورتس.

إلى جانب ذلك يمكن الاستمتاع بالتغطية المميزة على منصة شاهد الإلكترونية والتي تقدم الخدمة الإخبارية نقلا عن قنوات ssc.

ويوفر موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد كل ما هو جديد.

وتستمر التغطية بتقديم أبرز الإحصائيات والنقاط الخططية للأجهزة الفنية وأحاديث ما بعد المباراة إلى جانب مواعيد المباراة النهائية.

جورجي جيسوس
جيسوس مدرب الزعيم

تشكيل الهلال ضد العين

تشكيل الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وفقا لما أعلنه المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس جاء على النحو التالي.

حراسة المرمى: المغربي ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – حسان تمبكتي – علي البليهي – سعود عبد الحميد.

وسط الملعب: سافيتش – نيفيز – مالكوم.

الهجوم: سالم الدوسري – ميشيل ديلجادو – صالح الشهري.

وشهدت القائمة التي أعلنها المدير الفي البرتغالي عدة غيابات مؤثرة يأتي في مقدمتها الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش للإصابة، وقلب الدفاع السنغالي خاليدو كوليبالي لأسباب فنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى