الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

صفقات الشباب السعودي 2024 .. أسماء عالمية وتشكيل هجومي

صفقات الشباب السعودي 2024 وتحديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ستشهد تطورا مذهلا على صعيد جودة اللاعبين والقيمة التسويقية للفريق.

وتسعى إدارة الليوث إلى تعويض جماهير النادي عن الظهور الغير موفق خلال الموسم الأخير والذي تسبب في ابتعاد الفريق عن المنافسة على البطاقات الأولى في جدول ترتيب دوري روشن فضلا عن مغادرة منافسات الكؤوس من المراحل الأولى.

ومن المنتظر أن يشهد الموسم المقبل منافسة أكثر شراسة في الدوري نظرا للخطوات التعاقدية التي تقوم بها فريق الجدول خلال الفترة الحالية.

ودائما ما يرصد موقع الدوري الرياضي ملف تعاقدات الفرق خلال فترات الانتقالات المختلفة ومنها فريق الشباب ويمكن الرجوع إلى الشتاء من هنا.

تعاقدات الشباب السعودي الجديدة 2024

تعاقدات الشباب السعودي الجديدة 2024 ستتسم بكونها على جميع مراكز الملعب بداية من حارس المرمى وحتى قلب الهجوم.

وتنقسم التعاقدات الجديدة إلى شقين، الأول محدد بالجنسية دون تحديد هوية اللاعب والثاني هو المفاوضات المباشرة مع الأسماء العالمية.

زميل كريستيانو رونالدو

ويأتي رافا سيلفا، جناح نادي بنفيكا ولاعب المنتخب البرتغالي وزميل كريستيانو رونالدو نجم النصر، ضمن أول الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الليوث في الصيف.

ويجيد اللاعب المشاركة في المراكز الأمامية الهجومية وسيمتد العقد المنتظر لـ 3 مواسم مع وجود بنود مالية مميزة.

وشهد الموسم الأخير تألق كبير من اللاعب بعدما ساهم في 36 هدفا حيث سجل 22 هدفا وقام بتمرير 12 لعبة حاسمة.

فيما تأتي باقي الأسماء التي تقع ضمن دائرة المفاوضات على النحو التالي:

روميلو لوكاكو روما الإيطالي
أحمد سيد زيزو الزمالك المصري
مهدي طارمي بورتو البرتغالي
حكيم زياش جالاتا سراي التركي
عبدالرزاق حمدالله الاتحاد السعودي
سفيان رحيمي العين الإماراتي

وتشير عدد من التقارير الأوروبية إلى أن حكيم زياش أحد أبرز صفقات الشباب السعودي 2024 سيتقاضى نحو 37 مليون يورو في موسمين.

فيتور بيريرا والشباب

وتظهر المؤشرات الأولى للأسماء المرشحة لارتداء قمصان الليوث في الموسم المقبل، اتجاده البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للاعتماد على أسماء هجومية من العيار الثقيل.

ويرى بيريرا أن الفريق عانى هجوميا خلال الموسم الماي وفقد قدرته على تهديد مرمى الخصوم فضلًا عن العودة إلى اللقاء حال التأخر في النتيجة وهو ما استوجب تدعيم مراكز الأجنحة وقلب الهجوم بنجوم جديدة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى