الأخبارملفات خاصة

انظر لنفسك.. إسلام صادق يوجه رسالة نارية لإبراهيم فايق

وجه الإعلامي إسلام صادق رسالة نارية ضد الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على قناة MBC masr2.

وكان صادق قد انفرد برفض الأهلي فكرة رحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قبل نهاية الموسم، وذلك على خلفية أزمة انسحاب الزمالك من القمة.

ورد إبراهيم فايق على حسابه الشخصي بنفسي الخبر مؤكدا إن إقحام الأهلي في الأزمة خطأ كبير.

فيما رد إسلام صادق على صفحته: “خدعوك فقالوا “الأهلي ليس طرفا في الأزمة” من يروج أن الأهلي ليس طرفا في أزمة الدوري إما جاهل أو خائف أو يخدع نفسه والرأي العام”.

واضاف: “فالزمالك عندما أعترض على ترتيب المباريات وأختيار فرق ضعيفة يواجهها الأحمرذهابا وأياباحتى يعود للمنافسة مع بيراميدز لم يقصد سوى المجاملات لنادي معين”.

وواصل: “والزمالك عندما طالب في بيان رسمي وجود لجنة محايدة لإعادة صياغة جدول الدوري لم يقصد فاركو ولا فيوتشر مثلا .. اذا كان الأهلي لعب مبارياته ومؤهلاته بنفس الترتيب الذي كانت عليه فما حدثت الأزمة”.

واسترسل: “ومن ردد أن الزج بإسم الأهلي خطأ كبير فعل ذلك خوفا من جماهير الأحمر ..هو نفسه الذي يستضيف ضيفين يتناحران للتقليل من شأن القطبين ..ويقوم ضيوفه بالترويج أن تاريخ الأهلي والزمالك مزيف كل حسب إنتماءاته ..فالزمالك أنشأه يهودي مثلما قال أحد الضيوف الزملكاوية الأسبوع الماضي واضيف أخر يلمح أن الأهلي صنع تاريخه من وكالة الاهرام للإعلان ومن الفساد وهذا غير حقيقي”

وواصل: “المهم أنه لو كانت هناك عدالة في وضع نظام الجدول سواء بمبارياته ومؤجلاته ما أعترض الزمالك ..ومن الطبيعي ان الأهلي بمسؤوليه وجماهيره وأعلامه يتابعون تفاصيل دقيقة في أزمة القمة ويتدخلون سرا “كالعادة”.

أردف: “فهذا حقهم لأنه جزء من المنافسة خارج الملعب حتى تحصد بطولة وما أدراك ما يحدث خارج الملعب ..ولو ما كان الأهلي له علاقة بالأزمة ما أحتفلت ورقصت على السوشيال ميديا فور تسريب أن الزمالك سيخوض القمة وظلوا يروحون أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض طلع “حنفي” في إشارة لدور الراحل عبد الفتاح القصري في فيلم إبن حميدو عندما كان لا ينفذ كلامه أو وعوده ..وأختفت جماهير الأحمر تماما واللجان الإليكترونية عن المشهد عندما نفذ الزمالك كلامه وطلع حسين لبيب داهية القلعة البيضاء ..بل حاولوا للترويج أنهم حققوا فوزا سهلا وأراحوا اللاعبين ..وهم في حقيقة الأمر يحتفلون بعدم مواجهة الزمالك خوفا من الخسارة في ظل تراجع مستوى الاهلي في الفترة الأخيرة وفوزه بصعوبة على الداخلية 2-1″.

واختتم: “خلاصة الكلام الأهلي والزمالك طرفا في كل أزمة ويعرفون ما يدور في الكواليس ويقوم بعض مسئوولين ممن يديرون الكرة المصرية بإبلاغهم بكواليس الإجتماعات وهو أمر طبيعي وهذا ما حدث في الأزمة الأخيرة وأزمات سابقة وسيحدث في أزمات لاحقة ..ما يحدث أمر طبيعي وجزء أصيل في المنافسة ..أما من يقول أن الأهلي ليس طرفا في أزمة القمة والمؤجلات فهو إما خائف أو جاهل ! .. ان تخرج قناة فئوية يقوم خلالها المذيع بتنفيذ “الأسكريبت” المطلوب حتى يقبض راتبه أخر الشهر فهو جزء من عمله بعد أن فشل في تقديم نفسه قبل سنوات محايدا فأضطر للعمل بالقناه الفئوية وينفذ التعليمات حتى يكون “سعيدا””.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى