الأخبارالكرة العربيةملفات خاصة

صفقات الإفريقي التونسي 2024 .. 5 أسماء نارية

صفقات الإفريقي التونسي 2024 خلال فترة الانتقالات الصيفية تشغل بال عشاق الفريق العريق والذي يسعى لكتابة مجد جديد.

وتأمل إدارة النادي العريق في إغلاق ملف الميركاتو الصيفي بأفضل طريقة ممكنة وذلك بضم عناصر مميزة خططيا وفنيا فضلًا عن رحيل الأسماء غير المؤثرة.

كما أولت الإدارة اهتماما كبيرا بقطاع الناشئين وذلك أملا في تصعيد عدد من الأسماء التي تصبح ضمن القوام الأساسي في الموسم المنتظر.

ويخوض الفريق منافسات الموسم المقبل بحثًا عن حصد البطولات المحلية وخاصة الجمع بين ثنائية الدوري والكأس.

رفع القيد

وتـتي خطوة الإدارة بتحديد الأسماء المطلوبة في الصيف ومناقشة الجهاز الفني هو المتطلبات الخططية بعد رفع قرار حظر القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان قرار الإيقاف قد تم توقيعه خلال شهر يناير الماضي بسبب عدد من الأزمات الإدارية والمالية في النادي على خلفية العقود والمستحقات المتأخرة.

تعاقدات الافريقي التونسي

تعاقدات الافريقي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية تركز على دعم معظم خطوط الملعب وهو ما أظهر 5 أسماء بشكل عاجل على اللائحة.

ويأتي المدافع المميز والمعروف حمزة الجلاصي على رأس صفقات الإفريقي التونسي المنتظرة وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النجم الساحلي.

ويجيد صاحب الـ 32 عاما اللعب في المراكز الدفاعية ويتمتع بخبرات كبيرة خاصة فيما يتعلق بالشأن المحلي نظرا لمشاركاته التي امتدت لأكثر من 10 مواسم.

الصفقة الثانية ستكون من بوابة توهج النجم الساحلي أيضًا وهو المهاجم يوسف العبدلي والذي فسخ تعاقده مع فريقه في ينايرالماضي.

وسيتم تدعيم مركز خط الوسط بالنجم حمزة الخضراوي صاحب الـ 25 عاما ويمتلك عروضا كثيرة من بينها الترجي وذلك بعد التألق مع الملعب التونسي.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب فإن الإفريقي هو المرشح الأول للحصول على خدمات حمزة نظرا للبنود المالية المميزة الموجودة في العقد المقترح مقارنة بباقي الأندية وبينها الترجي.

فيما سيكون مدافع فريق الأولمبي الباجي المنتهي عقده ياسين بوعبيد هو الصفقة الرابعة حيث يمتاز بالقوة البدنية فضلًا عن معدل العمر البالغ 25 عاما.

وتختتم الصفقات الأولية لنادي باب الحديد بنجم الصفاقسي السابق فراس شواط صاحب الـ 25 عاما والتجارب المميزة رفقة أبها والأولمبي الباجي والإسماعيلي.

أسماء صفقات الإفريقي الجديدة

وفيما يلي سرد لـ أسماء صفقات الإفريقي الجديدة مع توضيح مركز كل لاعب.

حمزة الجلاصي مدافع
يوسف العبدلي مهاجم
حمزة الخضرواي وسط
ياسين بوعبيد مدافع
فراس شواط مهاجم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى