الأخبار

تفاصيل مثيرة في الإطاحة بأحمد شوبير

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير، مقدم برنامج «ملعب أون تايم»ـ المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس».

 

وأكدت الشركة المتحدة أن قرار إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير، بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

 

وأطلق أحمد شوبير العديد من التصريحات التي أدت بالإطاحة به من شبكة قنوات أون تايم سبورت، وأهمها التطرق في قضية الراحل أحمد رفعت، وتحدثه عن الأمور الشخصية و الاتهامات التي وجهت له في قضية الراحل عبر برنامجه التلفيزيوني.

تصاريح مثيرة أدت بالإطاحة بأحمد شوبير:

وكان شوبير قد توعد لكل شخص زج باسمه في قضية الراحل أحمد رفعت، الذي تسببت وفاته في حالة من الإثارة والجدل داخل الكرة المصرية حول العوامل التي أدت إلى تدهور حالته الصحية وتقديم الاتهامات إلى إدارة نادي فيوتشر.

 

وكان شوبير قد قال عبر برنامجه الشخصية ” لأول مرة سأتحدث بشكل شخصي في البرنامج، مضطر إلى ذلك، منذ أكثر من 48 ساعة وأنا أسمع وأرى الكثير من التعليقات والاتهامات التي توجه إلى بدون داعي، ولست من النوع الذي يحب الدفاع عن نفسه ولكنني لست في موضع اتهام.

 

وتابع بأن هناك إجراءات قانونية سيتم اتخاذها ضد كل من تكلم عن الموضوع واتهمه بشيء.

 

وتابع حديثه” أنا بطالب يا جماعة افتحوا تحقيق شوفوا القصة.. أحمد رفعت لو ليه حق هياخده، خقه يرجع ده طبيعي جدًا.. عيب الناس تترمي بالباطل، وإذا كان حد غلطان هيتحاسب ويتحبس”.

 

واختتم حديثه “بطلب من الدكتور أشرف صبحي: لو سمحت كل الناس أي حد جت سيرته في هذا الموضوع يتم التحقيق معه أي حد اتقال الحرف الأولاني من اسمه سواء عندك أو أمام القضاء أرجو يتم الأمر بسرعة جدا».

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى