الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني .. مشاهدة وتشكيل

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره لاس بالماس وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025 على ملعب “جران كناريا” معقل الأخير.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

من المقرر أن تكون المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ولاس بالماس مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك في حملته للحفاظ والدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

في الجهة الأخرى يسعى لاس بالماس لتجاوز عقبة ريال مدريد وتحقيق الفوز عليه مستغلًا عاملي الأرض والجمهور لتحسين موقعه في ترتيب الدوري الإسباني ” الليجا”.

ترتيب ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراة والهزيمة في أخرى، فيما يتذيل لاس بالماس الدوري الإسباني في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة في مباراتين، بواقع هزيمة وتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يتم بث المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ولاس بالماس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإسباني “الليجا”، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd1 لنقل احداث المباراة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد لاس بالماس

ومن المتوقع أن يدخل الريال المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

الدفاع: فران جارسيا/ أنطونيو روديجر/ إيدير ميليتاو/ داني كاربخال.

الوسط: فالفيردي/ تشواميني/ لوكا مودريتش.

الهجوم: كلينان مبابي / رودريجو/ فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى