الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

موعد مباراة زد وبيراميدز والقناة الناقلة والتشكيل

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم المصرية موعد مباراة زد وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2024، حيث يلتقي الفريقان لأول مرة في البطولة الأقدم والأعرق في مصر.

ويتساءل الكثيرون عن موعد المباراة التي تجمع بين زد وبيراميدز في نهائي كأس مصر، والتي تقام مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد  مباراة زد وبيراميدز في كأس مصر

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

مشوار بيراميدز وزد في بطولة كأس مصر

تمكن الفريق السماوي من تقديم أداء جيد خلال مشواره في البطولة ا، وكانت آخر مواجهات فريق بيراميدز أمام المصري البورسعيدي في نصف نهائي دور مصر، وتمكن نادي الأهرامات من تخطي عقبة المصري البورسعيدي، بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3،بعدما انتهى شوطي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

على الجهة الأخرى حقق فريق زد الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي يشارك لأول مرة في كأس مصر، من عبور النادي الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر وتحقيق الفوز عليه بهدف دون رد، ليضرب موعدًا مع الفريق السماوي في نهائي البطولة.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز و زد

 

وبالنسبة للقناة الناقلة للمباراة، فمن المقرر أن يتم بث المباراة التي تجمع بين زد وبيراميدز عبر شبكة مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة كأس مصر، وخصصت الشبكة قناة أون تايم سبورت 1 لنقل أحداث المباراة.

التشكيل المتوقع لـ بيراميدز أمام زد

من المتوقع أن يدخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

الدفاع: محمد الشيبي، أحمد سامي، كريم حافظ، محمد حمدي.

خط الوسط: مهند لاشين، وليد الكرتي، بلاتي توريه.

الهجوم: مصطفى فتحي، فيتسون ماييلي، فخري لاكاي.

تشكيل زد المتوقع أمام بيراميدز

من المرجح أن يبدأ زد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: علي لطفي.

الدفاع: محمد أشرف، مصطفى العش، علي جمال، محمد اسماعيل.

خط الوسط: ديلسون كاموني، أحمد عاطف قطة، بيتر موتوسومي.

الهجوم: شادي حسين، مصطفي زيكو، مصطفي سعد ميسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى