الكرة العالمية

صدمة للألماني.. صلاح يوضح فارق جوهريًا بين سلوت وكلوب

أوضح الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الفارق بين رأس القيادة الفنية الحالية آرني سلوت وسابقه الألماني يورجن كلوب.

وبدأ الهولندي رحلته مع الريدز بالموسم الحالي بعد مسيرة حافلة رفقة كلوب أسفرت بتحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة.

تصريحات محمد صلاح

قال محمد صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “كما قلت، الأمر مختلف تمامًا عما كان عليه من قبل. الآن نحاول السيطرة على الكرة طوال الوقت”.

 

وواصل حديثه: “لا أقول إن الأمر لم يكن كذلك من قبل، لكن قبل ذلك لم يكن الأمر هو الشيء الأول حقًا لأنه مع يورجن كلوب حاولنا في معظم الأوقات شن هجمات مرتدة أو الضغط المضاد ومحاولة الحصول على الكرة في أعلى مستوى ممكن”.

 

واستمر: “الآن لا نزال نفعل ذلك بالتأكيد ولكن أيضًا عندما تكون الكرة بحوزتك يكون لديك المزيد من الوقت للاحتفاظ بالكرة ومحاولة تحريك الكرة فقط، والمزيد من الاستحواذ على الكرة”.

 

واختتم محمد صلاح حديثه “النظام مختلف تمامًا ولكنني أعتقد أننا نتكيف بشكل جيد للغاية، وخاصة المجموعة الأولى، لأننا كنا مع مدرب واحد لمدة سبع أو ثماني سنوات. والآن نتكيف مع مدرب جديد. كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن، لذا نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو والفوز بألقاب كبيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى