الأخبارالكرة الإفريقيةملفات خاصةمنتخبات

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا.. والقناة المجانية الناقلة

محمد صلاح يقود تشكيل «الفراعنة» المتوقع أمام كاب فيردي

موعد مباراة مصر وكاب فيردي.. أيام قليلة تفصلنا عن موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في بداية رحلة «الفراعنة» بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم المقرر إقامتها بالمغرب 2025.

ويشارك منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات: «كاب فيردي، بتسوانا وموريتانيا».

مباراة مصر ضد كاب فيردي

ومع اقتراب انطلاق اللقاء المقرر له يوم 6 سبتمبر الجاري، تبحث الجماهير المصرية عن موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي والقناة المجانية الناقلة، فضلًا عن تشكيل الفراعنة المتوقع لتلك المواجهة المرتقبة.

وبدء منتخب مصر معسكره في يوم الأربعاء الماضي الموافق 27 أغسطس، بـ 6 لاعبين، وانضم لاحقًا لاعبين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مطلع الشهر الجاري، وثم المحترفين المصريين، ومن المقرر أن يصل محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر غدًا الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر، حيث أنه كان مرتبط بمباراة مع فريقه ليفربول أمس الأحد.

ونستعرض لكم في السطور القادمة، كل التفاصيل التي تتعلي بمباراة مصر وكاب فيردي، من حيث الموعد والقنوات المجانية الناقلة والتشكيل المتوقع للفراعنة.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

من المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا، هو يوم الجمعة المقبلة الموافق 6 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ10 مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

فيما يخوض منتخب مصر ثاني مبارياته في تصفيات أمم أفريقيا أمام منتخب بوتسوانا على ملعب الأخير في يوم 10 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

قناة مجانية ناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي، فستذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1، المفتوحة على نايل سات.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي

من المتوقع أن يستقر حسام حسن على تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي، ليكون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

اقرأ المزيد:

تشكيل الشهر في الدوري الإنجليزي 2024-2025.. غياب محمد صلاح
ما مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد
الزمالك ينهي إعارة ثنائي فريقه من مودرن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى