الكرة العالميةملفات خاصةمنتخبات

موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا.. تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولذلك يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة البرتغال وكرواتيا.

وتتصدر عبارة موعد مباراة البرتغال وكرواتيا محركات البحث في «جوجل» بتلك الأثناء، لمتابعة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وغيره من النجوم العالميين.

مباراة البرتغال وكرواتيا

وفي هذا الصدد، نقدم لكم بالسطور القادمة، موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية.

رونالدو
رونالدو

يطمح المنتخبين البرتغال وكرواتيا إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المرتقبة، وعدم التفريط في الثلاث نقاط الأولى لهم، حيث يمتلك الثنائي العديد من اللاعبين الكبار والمميزين القادرين على صناعة الفارق.

موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن يكون موعد مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري أمم أوروبا، هو يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

رونالدو
رونالدو

القناة الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا

وبالحديث عن القناة الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا، فمن المقرر أن تذاع المواجهة المرتقبة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

اقرأ المزيد

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.. والقنوات الناقلة
قناة مجانية تنقل مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا
جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025.. مركز محمد صلاح؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى