الأخبارالكرة العالمية

أرباح طائلة ومراهنات.. شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني

أكد مكتب التحقيقات الجنائية في ولاية هيسن الألمانية التقارير الصحفية، التي انتشرت اليوم الجمعة، بأن هناك شكوكا بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة كرة قدم في ألمانيا .

وذكرت صحيفة “هامبورج مورجنبوست” الألمانية، في وقت سابق من اليوم، فقد تم التلاعب بنتائج مباريات في الدرجات الثالثة والرابعة والخامسة بالدوري الألماني خلال العامين الماضيين بغرض الاحتيال في عمليات المراهنات.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد الألماني لكرة القدم على علم بتلك الادعاءات، موضحة أنه يأخذ الأمر “بجدية بالغة”.

في بعض المباريات المذكورة، كانت هناك مزاعم بوجود أخطاء واضحة من قبل الحكام وأخطاء خطيرة ارتكبها حراس المرمى والمدافعين.

وتم نشر معلومات حول النتائج المتوقعة للمباريات الـ17 على الشبكة المظلمة، والتي ربما سمحت بتحقيق أرباح طائلة من المراهنات، فيما كشفت تقارير إخبارية أن سجلات الدردشة المقابلة أثبتت الصفقات الإجرامية.

ومع ذلك، يشكك اتحاد الكرة الألماني في إمكانية الوصول لنتائج دقيقة للتحقيقات في الاتهامات المتعلقة بالتلاعب بنتائج مباريات كرة القدم. وذكر الاتحاد: “نحن على تواصل بالفعل مع السلطات المختصة وشريكنا في المراقبة (جينيس سبورتس).

في ضوء التحقيقات الجارية، ليس بمقدور الاتحاد الألماني الإدلاء بأي بيانات إضافية”. ولم يتم كشف النقاب عن المباريات التي جرت خلالها عملية التلاعب على وجه الدقة،

ولكن ذكرت الشرطة في ولاية سارلاند، اليوم لجمعة، أنها تحقق في مزاعم التلاعب في نتيجة مباراة لكرة القدم نيابة عن مكتب النيابة العامة في ساربروكن.

ولم يتم تقديم المزيد من التفاصيل. وذكر مكتب التحقيقات الجنائية في ولاية هيسن إنه على علم بوجود مباراتين واضحتين، يجري التحقيق فيهما حاليا. ولم يتم تقديم المزيد من التفاصيل.

وتعد مباريات دوريات الهواة هي الأكثر عرضة للتلاعب لأن الحكام واللاعبين يحصلون على رواتب ضئيلة أو لا يحصلون على رواتب على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى