الكرة العالميةملفات خاصةمنتخبات

إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية.. مشاهدة وموعد وقنوات ناقلة

غيابات إسبانيا أمام سويسرا.. وتاريخ المواجهات

إسبانيا ضد سويسرا.. يستعد الماتدور الإسباني لـ خوض مباراة صبعة اليوم الأحد، عندما يحل ضيفًا على نظيره منتخب سويسرا على ملعب «جنيف»، وذلك ضمن منافسات الجولة 2 من المجموعة 4، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وما اقتراب انطلاق مباراة إسبانيا ضد سويسرا، يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية والأوروبية عن مشاهدة وموعد وقنوات ناقلة لتلك المواجهة النارية المرتقبة

مشوار إسبانيا وسويسرا في دور الأمم الأوروبية

يسعى منتخب إسبانيا إلى تحقيق الانتصار الأول له في البطولة بعدما تعادل مع مضيفه منتخب صربيا بدون أهداف في الجولة الأولى، لحتل المركز الثالث برصيد بنقطة واحدة.

في المقابل، خسر منتخب سويسرا مواجهته الأولى أمام الدنمارك بثنائية نظيفة، ليتذيل ترتيب المجموعة الرابعة بدون رصيد من النقاط.

ويفتقد «الماتدور» في لقاء اليوم لخدمات نجميه: «داني أولمو، نجم برشلونة الإسباني، وميكيل أويارزابال، مهاجم ريال سوسيداد»، بعد إصابته خلال مواجهة صربيا الماضية إثر اصطدام قوي بحارس الخصم.

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوربية

سيكون موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا،اليوم الأحد  عند الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا ضد سويسرا مباشرو، فستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

لتصبح قناة بي إن سبورتي اتش دي 1، هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري الأمم الأوربية.

تاريخ مواجهات إسبانيا وسويسرا

يكتسح المنتخب الإسباني نظيره السويسري في تاريخ المواجهات، حيث سبق أن فاز «الماتدور» في 18 مباراة، مقابل فوزين فقط للمنتخب السويسري، وخيم التعادل على 5 مواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى