الكرة الإفريقيةالكرة المصريةملفات خاصة

الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.. الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي ضد جورماهيا الكيني.. أسبوع وحيد يفصلنا عن عودة المارد الأحمر للظهور من جديد في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من بوابة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 على ملعب «نيايو».

ومع اقتراب انطلاق صافرة البداية لـ مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، ازدادت معدلات البحث في جوجل من قبل الجماهير المصرية وتحديدًا عشاق المارد الأحمر حول الموعد والقنوات الناقلة.

وفي هذا الصدد، نقدم لكم بالسطور القادمة، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بالإضافة إلى الموعد، وكذلك تشكيل الأهلي المتوقع.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقبه القاري، إذ توج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا 2024، ودعم المارد الأحمر صفوفه بـ4 صفقات نارية، وهم «يوسف أيمن  – يحيى عطية الله – أشرف داري – عمر الساعي».

اقرأ أيضًا: ننشر قميص الأهلي الأساسي في الموسم الجديد.. وموعد الظهور الأول (صور)

 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، سيكون في يوم الأحد المقبل الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأهلي ضد جورماهيا الكيني
الأهلي ضد جورماهيا الكيني

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، فستذاع المباراة عبر شبكة «قنوات بي إن سبورتس» الناقل الحصري والوحيد للبطولة في القارة الإفريقية والشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – أشرف داري – رامي ربيعة – يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية – عمر الساعي – إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم – وسام أبوعلي – حسين الشحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى