الكرة العربيةملفات خاصةمنتخبات

السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2026.. موعد وقنوات ناقلة وتشكيل

السعودية ضد الصين.. تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية صوب ملعب «داليان سيووان»، حيث يستضيف معركة كروية تجمع بين السعودية والصين في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وباتت جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية على أهبة الاستعداد، لـ مشاهدة مباراة السعودية والصين المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، التي من المنتظر أن تشهد أجواء حماسية وندية كبيرة من جانب «الأخضر».

ونستعرض في السطور القادمة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2026، ومن حيث الموعد، والقنوات الناقلة، وكذلك تشكيل كتيبة مانشيني للقاء المرتقب.

السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2026

يدخل منتخب السعودية مباراته أمام الصين، وعينه صوب تحقيق الثلاث نقاط ومصالحة جماهيرة، بعد سقوط الأخضر في فخ التعادل بمباراة الجولة الأولى أمام منتخب إندونيسيا على ملعبه ووسط جماهيره.

فيما يسعى منتخب الصين إلى تعويض خسارته الكبيرة أمام المنتخب الياباني بسباعية دون في واحدة من أكبر النتائج بالجول الأولى، لذلك يمني النفس بمصالحة جماهيره هو الآخر، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام السعودية متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

منتخب السعودية (أرشيفية)
منتخب السعودية (أرشيفية)

موعد مباراة السعودية ضد الصين

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد الصين بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة، على ملعب «داليان سيووان».

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الصين

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة السعودية ضد الصين مباشرة، فسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام الصين

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: متعب الحربي – علي لاجامي – علي البليهي – سعود عبد الحميد

خط الوسط: مصعب الجوير – محمد كنو – عبد الله الخيبري

خط الهجوم: عبد الله رديف – سالم الدوسري – فراس البريكان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى