الكرة العربيةملفات خاصةمنتخبات

الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم.. مشاهدة وموعد وقنوات

مباراة الإمارات ضد إيران.. تبحث الكثير من الجماهير العربية والإماراتية بشكل خاص، عن موعد مباراة الإمارات وإيران التي ستجمع المنتخبين في إطار الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب الإمارات قد حقق فوزًا مثيرًا وثمينًا على نظيره منتخب قطر في الجولة الأولى بنتيجة 3-1، سجل أهداف «الأبيض» حارب عبد الله، خالد الظنحاني، علي صالح، فيما حقق منتخب إيران فوزًا صعبًا على قيرغزستان بنتيجة 1-0.

مباراة الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم

ومع اقتراب انطلاق مباراة الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم، يبحث الكثيرون عن كيفية مشاهدة المواجهة المرتقبة، وكذلك الموعد والقنوات الناقلة.

ويعتلي منتخب الإمارات صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من مباراة وحيدة بفارق الأهداف فقط عن منافسة القادم إيران وأيضًا منتخب أوزبكستان.

قطر والإمارات

موعد مباراة الإمارات ضد إيران

من المقرر، أن يكو ن موعد مباراة الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم 2026، بعد غد الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة الكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد إيران

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة الإمارات وإيران مباشرة، فسيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

تشكيل الإمارات المتوقع لمواجهة إيران

من المتوقع أن يكون تشكيل الإمارات أمام إيران، على النحو التالي:

حراسة المرمى: الحارس خالد عيسى.

خط الدفاع: خليفة الحمادي – كوامي كويدو – خالد الظنحاني – عبد الله إدريس.

خط الوسط: طحنوني الزعابي – يحيى نادر – عبد الله حمد – حارب عبد الله.

خط الهجوم: يحيى الغساني – كايو كانيدو.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى