الكرة العالميةملفات خاصةمنتخبات

ناجلسمان: «متحمس لمواجهة هولندا.. كسبوا 5 زينا»

أغلق يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، ملف مباراة المجر والتي انتهت بفوزًا كاسحًا للماكينات الألمانية بخماسية دون رد، في إطار الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

ويتطلع ناجلسمان إلى المباراة القادمة في أمام هولندا في الدولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، اللقاء الذي من المنتظر أن يشهد حماسة وقوة على أرضية الملعب، في يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر.

وشهدت مباراة ألمانيا والمجر تألقًا لافتًا من جمال موسيالا نجم البايرن، الذي أحرز هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه. في المقابل، افتتح منتخب هولندا مسيرته بالبطولة بالفوز 5 / 2 على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بنفس الجولة.

وفي هذا الشأن، قال ناجلسمان: «أتطلع بالفعل للمواجهة المقبلة. لقد سجلوا أيضا خمسة أهداف. هولندا لديها فريق جيد جدا وإمكانات كبيرة عندما يتعلق الأمر بلاعبيها البدلاء. إني متحمس حقا».

وتحدث ناجلسمان عن المواجهة السابقة بين الفريقين في يورو 2024، التي استضافتها ألمانيا، قائلًا: «لم يكن الأمر سهلا للغاية، ينبغي علي أن أقول ذلك».

ومن جانبه، قال نيكلاس فولكروج نجم منتخب ألمانيا: «لقد كانت الأجواء رائعة. لدي بالفعل شعور بأن النشيد الوطني يغنى بصوت أعلى قليلا مرة أخرى. أنا أغني بصوت عال دائما».

وأجرى منتخب ألمانيا حصة تدريبية عامة بحضور 7 آلاف مشجع، أضفوا الكثير من الأجواء الاحتفالية، بينما أجرى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الفريق ضد المجر تدريبات خاصة باللياقة البدنية في فندق الإقامة.

وقاد ناجلسمان حصة الاستشفاء المعتادة مع اللاعبين البدلاء، ووقع اللاعبون على الاوتوجرافات الخاصة بالمشجعين، وألقوا كرات صغيرة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) على الجماهير، حيث كانت حصة التدريب العامة بمثابة وسيلة لتقديم الشكر لها على دعمها للفريق خلال البطولة القارية التي استضافتها ألمانيا على ملاعبها هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى