الكرة العالميةملفات خاصة

رغم رغبة تين هاج واللاعب في البقاء.. اليونايتد يقترب من الإطاحة بـ«كاسيميرو» (تقارير)

كشف تقارير عالمية عن رغبة إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيع لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو ضد رغبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، وكذلك اللاعب الذي يرغب في البقاء بالنادي الأحمر.

وكان كاسيميرو «32 عاماً» قد وقع عقد مع الشياطين الحُمر قادماً من ريال مدريد في عام 2022 وعلى الفور بات أحد اللاعبين المفضلين لدى جماهير اليونايتد حيث قدم أداءات متميزة.

وأوضح موقع «فوتبول ترانسفيرز» المختص بانتقالات اللاعبين في أوروبا: أن الدولي البرازيلي هو أحد اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم لمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأكد الموقع أن مصدر مقرب من النادي، علم بأن اللاعب «عازم» على استعادة لياقته البدنية والفنية والاستمرار مع الفريق.

وأكمل: «كاسيميرو تحدث مع تين هاج، وأعرب البرازيلي عن رغبته في البقاء في النادي، واعتذر عن أدائه السيء في الموسم الماضي، وقال اللاعب إنه غير راضٍ عن أدائه ويريد إصلاح الأمور، كما أن تين هاج يرغب في الاحتفاظ باللاعب».

ومن المنتظر أت يخوض كاسيميرو قريباً محادثات مع شركة «إنيوس»، التي تستحوذ على حصة الأقلية في مانشستر يونايتد، لكن السبب وراء هذه المحادثات غير واضح وربما يكون لإبلاغ اللاعب بالأندية المهتمة بضمه.

وفي الواقع، أفاد تقرير بأن إدارة مانشستر يونايتد قد تتجاوز تين هاج لإتمام عملية بيع كاسيميرو، حيث يرغب المدير الرياضي الجديد للنادي دان آشورث في إحضار لاعب مركز رقم 6 آخر بديلاً عن كاسيميرو، ويحظى أمادو أونانا لاعب إيفرتون بإعجاب كبير من المدير الفني للنادي جيسون ويلكوكس وقد ارتبط اسمه منذ فترة طويلة بمانشستر يونايتد.

تجدر الإشارة إلى أن مستولى كاسيميرو تراجع بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات كما أنه أجبِر على لعب دور غير مألوف بالنسبة له في خط الوسط المدافع بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، بجانب أن عدم معرفته بمهام المركز زادت من صعوبات الموسم بالنسبة له.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى