الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

ألمانيا ضد هولندا.. لقاء ناري في دوري أمم أوروبا ينتظر كتيبة ناجلسمان

حصل المنتخب الألماني لكرة القدم على ثقة كبيرة بفضل فوزه الكبير 5 / صفر على منتخب المجر، في مستهل حملته في دوري أمم أوروبا، وذلك قبل مواجهة المنتخب الهولندي، الثلاثاء في الجولة الثانية.

ولكن يدرك اللاعبون أن المباراة في أمستردام ضد منتخب هولندا، الذي وصل لقبل نهائي يورو 2024، ستكون مختلفة للغاية.

كما أن المنتخب الهولندي سيدخل مباراة ألمانيا بعد أن حقق فوزا كبيرا على منتخب البوسنة والهرسك 5 / 2.

وقال جوشوا كيميتش قائد المنتخب: إنه منافس آخر، منافس قوي. المنتخب الهولندي مختلف عن المجري، سيكون منافسا أصعب. سيكون من المثير رؤية كيف سنتصرف.

وشدد نيكلاس فولكروج، مهاجم المنتخب الألماني على أن المنتخب الهولندي “فريق كبير ولديه لاعبين مميزين كثيرين يلعبون في فرق كبيرة” ولكن “هم يعلمون الآن ما الذي ينتظرهم”.

وقال جمال موسيالا إن الفريق يرغب في جلب الطاقة التي لعب بها في مباراة المجر في التحدي المقبل. وكان لاعب بايرن ميونخ قدم عرضا رائعا يوم السبت، حيث سجل هدفا وصنع ثلاثة.

ولكن وفقا ليوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، فإن الدرس الأكبر الذي خرج به الفريق من المباراة التي أقيمت على أرضه أمام المجر، كان وجود تفاهم كبير بين اللاعبين وبين الفريق والجماهير.

وقال ناجلسمان :”هذا الفريق لديه الرغبة للفوز بالمباريات، يمكن للجماهير رؤية هذا. التفاهم، هذه المجموعة، تصنع الفارق الكبير. لدينا الفرصة لنكون أفضل على الجانب الرياضي”.

وبسبب إقامة منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا، ستكون المباراة التي تقام في أمستردام هي أول مباراة خارج الديار يخوضها المنتخب الألماني منذ فوزه على فرنسا 2 / صفر في مارس الماضي.

وتساءل كيميتش :” متى كانت آخر مباراة لعبناها خارج أرضنا؟” وعندما جاءت الإجابة قال :” حسنا، لا يوجد داع للقلق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى