الكرة المصريةملفات خاصة

سيدي ندياي ومحمد حمدي يشاركان في تدريبات الزمالك اليوم

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي انتظام السنغالي سيدي ندياي المهاجم الجديد، بعد التعاقد معه لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونظم لاعبو الفريق ممرا شرفيا للاعب على هامش المران للاحتفال بانضمامه للقلعة البيضاء.

واجتاز اللاعب الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء أمس الأول الأحد.

كما شهدت تدريبات الزمالك الظهور الأول لـ محمد حمدي الظهير الأيسر الجديد للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد تعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء التعاقد بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وحرص التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق على التواجد في تدريبات الزمالك، لمصافحة زملائه والجهاز الفني بعد عودته من تونس عصر اليوم.

وعاد الجزيري إلى القاهرة بعد التواجد في صفوف منتخب بلاده، عقب خوض مباراتي مدغشقر وجامبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الزمالك بداية من الغد، استعدادا للمباريات المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال مران اليوم، وشهد الجزء الأول من المران أداء تدريبات بدنية لرفع الحمل البدني للاعبين، وبعدها خاض الفريق التقسيمة الفنية بمشاركة جميع اللاعبين.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على مدى استجابة اللاعبين للتعليمات الفنية والأدوار المطلوبة منهم داخل الملعب.

وحرص المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد على عقد جلسات مع عدد من اللاعبين، لإبداء الملاحظات الفنية وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى