الكرة الإفريقيةملفات خاصةمنتخبات

مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مشاهدة وموعد وقنوات وتشكيل «الفراعنة»

مصر ضد بوتسوانا.. ساعات قليلة تفصلنا عن موعد بداية مباراة مصر وبوتسوانا التي تترقبها الجماهير المصرية والإفريقية، في إطار منافسات الجولة 2 من المجموعة 3 في تصفيات أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلاً على نظيره البوتسواني على ملعب ستاد «فرانسيستون» ببوتسوانا، في ثاني لقاءات المنتخبين بمشوار التأهل لنهائيات أمم إفريقيا.

مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت حالة من الجدل حول موعد مباراة مصر وبوتسوانا، بسبب تغيير الموعد بعد طلب المنتخب المستضيف لتأخر وصولهم بعد لقاء موريتانيا في الجولة الأولى.

ونستعرض لكم في السطور القادمة، كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا، من حيث كيفية مشاهدة اللقاء، والموعد والقنوات الناقلة، وكذلك تشكيل الفراعنة المتوقع.

حقق منتخب مصر فوزًا سهلاً ومستحقًا على نظيره كاب فيردي في الجولة الأولى بنتيجة 3-0، وقع على الأهداف رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

فيما خسر منتخب بوتسوانا في مباراة الجولة الأولى أمام موريتانيا بهدف دون رد، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

 

تم تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا، الذي كان مقرر له الساعة الرابعة عصر اليوم، ليكون في تمام السابعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، لظروف تأخر منتخب بوتسوانا أثناء عودته من مباراته الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا مباشرة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، فمن المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، وبالتحديد «بي إن سبورتس 4 إتش دي»، بتعليق علي محمد علي.

منتخب مصر
منتخب مصر

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – حمدي فتحي – محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية – محمد النني – أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن «تريزيجيه» – إبراهيم عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى