الدوري السعوديالكرة العربيةملفات خاصة

القناة الناقلة لمباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي.. والموعد

القناة الناقلة لمباراة النصر والأهلي.. يلتقي النصر مع نظيره الأهلي في قمة مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي في مواجهة شرسة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي للعام الجاري 2024-2025.

ويترقب عشاق ومحبي الكرة العربية خاصة عشاق الدوري السعودي الذي بات من أكثر الدوريات مشاهدة داخل الوطن العربي، لاحتوائه على العديد من نجوم كرة القدم العالمية.

ويسعى فريق النصر بقيادة نجم الفريق كريستيانو رونالدو إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة.

وفي المقابل يدخل فريق الأهلي المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وتجاوز عقبة النصر من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة الفادحة التي حققها في الجولة الثانية من المسابقة.

ترتيب النصر والأهلي في الدوري السعودي

ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 4 نقاط جمعها من اللعب في مباراتين، فاز في مباراة وخسر في أخرى، في الجهة الأخرى يقع الأهلي في المركز الثامن برصيد 3 نقاط كسب في مباراة وخسر في أخرى.

ويستعرض موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي والهلال وكذلك القناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين النصر والأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، الجمعة 13 سبتمبر، ويطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والنصر

سوف يتم نقل المباراة التي تجمع بين النصر والأهلي عبر شبكة قنوات ssc، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى