الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

قمة هولندا وألمانيا في دوري أمم أوروبا تنتهي بالتعادل الإيجابي

فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 على قمة هولندا وألمانيا في أمستردام ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

تقدم المنتخب الهولندي بهدف مبكر للغاية بعد مرور دقيقة و39 ثانية سجله تياني ريندرز بتسديدة بين قدمي الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن بعد تمريرة بينية رائعة من رايان جرافينبرخ.

وفي الدقيقة 38 سجل دينيز أونداف هدف التعادل للمنتخب الألماني، بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس الهولندي بارت فيربروخن بتسديدة مباشرة في الشباك.

ومن هجمة جماعية رائعة لعب روبرت أندريتش كرة عرضية إلى دافيد راوم الذي مهدها بقدمه لأونداف الذي مررها إلى يوشوا كيميتش ليسدد بسهولة في الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني مرر تشافي سيمونز كرة بنيية إلى بريان بروبي الذي مرر كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ليقابلها دينزل دومفريس بتسديدة مباشرة في الشباك، مسجلا هدف التعادل لهولندا.

وفي نفس التوقيت تعادل منتخب المجر مع ضيفه البوسنة والهرسك بدون أهداف في إطار منافسات نفس المجموعة.

بهذه النتائج يعتلي منتخب ألمانيا صدارة المجموعة الثالثة بالمستوى الأول برصيد أربع نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن هولندا صاحب المركز الثاني. بينما يتساوى منتخبا البوسنة والمجر برصيد نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى