ملفات خاصة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني.

 

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن إذاعتها لمباراة الزمالك والشرطة والشرطة الكيني في دور ال32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نادي الشرطة الكيني وذلك ضمن منافسات الدور ال32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2024:2025.

 

 

وضرب الشرطة الكيني موعدًا مع نادي الزمالك في دور ال32 من البطولة الأفريقية بعد الفوز على البن الأثيوبي بهدف نظيف في دور الإياب من الدور التمهيدي من البطولة.

 

ويلتقي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز خارج الديار أمام نظيره الشرطة الكيني في إطار ذهاب الدور ال32 من الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الأحد 14 سبتمبر، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

 

ويسعى الزمالك صاحب لقب النسخة الماضية إلى المحافظة على لقب النسخة الماضية وتحقيق الفوز على الشرطة الكيني في أرضه وسط جماهيره.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني

 

تقام المباراة التي تجمع بين الزمالك والشرطة الكيني السبت 13 سبتمبر وذلك في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وأعلنت قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة عن نقلها لأحداث المباراة بين الزمالك والشرطة الكيني في دور ال32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى