الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي .. مشاهدة وموعد وقناة ناقلة

مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي.. يترقب عشاق وجماهير الكرة السعودية موعد القمة المنتشرة التي تجمع بين النصر والهلال،ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ويتساءل عشاق ومحبي الكرة السعودية داخل الشرق الأوسط عن موعد مباراة النصر الذي يضم في صفوفه أبرز نجوم كرة القدم العالمية ومن ضمنهم كريستيانو رونالدو،وأهلي جدة الذي يحتوي على العديد من النجوم العالميين أيضًا.

حيث يلتقي الفريقين في مواجهة شرسة من العيار الثقيل وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دوري روشن السعودي للعام الجاري 2024: 2025.

ويسعى فريق النصر بقيادة نجم الفريق كريستيانو رونالدو إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة.

وفي المقابل يدخل فريق الأهلي المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وتجاوز عقبة النصر من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة الفادحة التي حققها في الجولة الثانية من المسابقة.

ويستعرض موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي والهلال وكذلك القناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين النصر والأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، الجمعة 13 سبتمبر، ويطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والنصر

سوف يتم نقل المباراة التي تجمع بين النصر والأهلي عبر شبكة قنوات ssc، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى