الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

مباراة ليفربول ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. موعد وقناة ناقلة وتشكيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول لمواجهة نوتنجهام فورست وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزية، حيث عادت المسابقة مجددًا بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي.

ويدخل ليفربول المباراة بقيادة لاعبه محمد صلاح وعينه على الفوز وتحقيق نقاط المباراة وذلك من أجل مواصلة توهج الريدز مع مدربه الجديد أرني سلوت الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق منذ توليه مهمة تدريب الفريق.

فاستطاع ليفربول تحت قيادة مدربه أرني سلوت الفوز في الجولات الثلاث الأولي مع أداء أكثر من رائع من جانب لاعبي الفريق وخاصة تألق المصري محمد صلاح وذلك بالمساهمة في الأهداف في أول ثلاث مباريات للريدز، سواء بصناعة أو تسجيل الأهداف، حيث استطاعت المساهمة بصناعة هدفين وتسجيل هدف في أخر مباراة للريدز أمام مانشستر يونايتد.

ويستاءل عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي خاصة ليفربول الإنجليزي عن موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

 

يستقبل فريق ليفربول نظيره نوتنجهام فورست السبت 14 سبتمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة البريميرليج، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ملعب “أنفيلد” معقل الريدز.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

 

تذاع المباراة التي تجمع بين ليفربول ونتوتجهام فورست عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتنجهام فورست

 

من المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

الدفاع: روبرتسون، فان دايك، إبراهيم كوناتي، أرنولد.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، اليكسس ماك اليستر، ريان جرافينبيرش.

الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، دييجو موتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى