الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

موعد مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي

يبحث الكثير من متابعي وعشاق الدوري السعودي عن موعد المباراة التي تجمع بين التعاون والخليج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ويتساءل متابعو الدوري السعودي داخل الشرق الأوسط عن موعد مباراة التعاون والخليج، في المنافسة التي تجمع بينهما في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم للعام الجاري 2024:2025.

ويلتقي الفريقان في منافسات الجولة الثالثة من البطولة على أرضية ملعب

ويأمل فريق التعاون في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة الثانية على يد الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

في المقابل يدخل الخليج المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري السعودي.

ترتيب التعاون والخليج في الدوري السعودي

ويحتل التعاون المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة والخسارة في أخرى، وفي الناحية الأخري يحتل الخليج المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراة والخسارة في في أخرى.

موعد مباراة التعاون والخليج

من المقرر أن تكون المباراة التي تجمع بين التعاون والخليج ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، الجمعة 13 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا عشر بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي

من المقرر أن يتم بث المباراة التي تجمع بين التعاون والخليج في الدوري السعودي لكرة القدم، عبر شبكة قنوات ssc، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى