الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

بث مباشر الهلال والرياض في الدوري السعودي

بث مباشر الهلال والرياض ضمن فعاليات الدوري السعودي للمحترفين، في قمة منافسات اليوم الثاني للجولة الثالثة من عمر ينتظره عشاق  الكرة العربية وسط ترقب كبير.

ويعول الزعيم على مباراة اليوم في تحقيق انتصار عريض وأداء مميز لتأكيد قدرته على استمرار نغمة الانتصارات والحفاظ على لقبه دوري روشن للمحترفين رغم المنافسة الصعبة.

على الجانب الآخر، يرغب النادي صاحب الأرض في تفادي فكرة المنافسة المبكرة على الهبوط لدوري يلو وتحقيق نتائج إيجابية وخطف نقاط من فرق المقدمة للتواجد في مراكز الأمان.

ودائما ما تكون مباريات الفريقين فرصة لمشاهدة الأجواء الجماهيرية الصاخبة والأداء الهجومي المفتوح فضلًا عن النتائج المعلقة للثواني الأخيرة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الهلال والرياض وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الهلال والرياض

موعد مباراة الهلال والرياض ضمن فعاليات دوري روشن للمحترفين اليوم السبت وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتلعب المواجهة المنتظرة على ارضية ستاد ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض والمعروف عنه الأجواء الجماهيرية المميزة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والرياض

القناة الناقلة لمباراة الهلال والرياض هي شبكة قنوات ssc السعودية، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي لكرة القدم داخل الشرق الأوسط.

وتوفر القناة تغطية مميزة للمباريات تبدأ بستيديو تحليلي يضم نجوم الكرة العربية والعالمية فضلًا عن المعلقين المميزين ولقاءات ما بعد المواجهة.

بث مباشر الهلال والرياض

بث مباشر الهلال والرياض سيكون متاحًا على الشق الرقمي من خلال منصة شاهد الإلكترونية التي تقدم نفس خدمات النقل التلفزيوني للشاشة السعودية.

كما يخصص موقع الدوري لزواره ومتابعي الكرة السعودية خدمة متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد كل ما هو جديد داخل الملعب وخارجه.

فيما تستمر التغطية بعد اللقاء بجدول الترتيب وصراع الهدافين وتصريحات اللاعبين وتقييم الفريقين ومواعيد المباريات المقبلة.

ترتيب الهلال والرياض في الدوري السعودي

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما حقق 6 نقاط (العلامة الكاملة) منذ انطلاق المسابقة، فانتصر في الأولى على الأخدود وهزم ضمك في الثانية.

بينما حصد فريق الرياض 4 نقاط وضعته في المركز السادس لجدول ترتيب المسابقة المحلية الشهيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى