الكرة العالمية

قمة منتظرة تجمع بين آرسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن

يستضيف ملعب “توتنهام هوتسبير” المباراة التي تجمع بين آرسنال وتوتنهام هوتسبير، في قمة منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتتجه أنظار عشاق الكرة العالمية،خاصة عشاق الكرة الإنجليزية صوب ملعب المباراة الذي يجمع بين أرسنال و توتنهام في ديربي شمال لندن.

 

ويستعد فريق أرسنال بقيادة مدربه ميكيل آرتيتا في خوض مباراة من العيار الثقيل خارج أرضه أمام منافس قوي، في أرضه وسط جماهيره.

 

ويسعى فريق أرسنال في تجاوز عقبة التعادل في الجولة الماضية أمام برايتون لهدف لمثله، ووقف نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل المنافسة على لقب البريميرليج.

 

في الجهة الأخرى يدخل فريق توتنهام المباراة متسلحًا بعاملي الأرض باحثًا عن تحقيق الفوز على الجانرز وتحقيق للفوز عليهم وذلك من أجل تحسين موقعه في الدوري الإنجليزي، وتعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.

 

 ترتيب أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

 

ويحتل فريق أرسنال المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعهم من اللعب في 3 مباريات، تمكن من تحقيق في مباراتين، والتعادل في أخرى، في المقابل يحتل توتنهام المركز 13 برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

 

تقام المباراة التي تجمع بين آرسنال وتوتنهام اليوم الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام

 

سوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd1، لنقل المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى